‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالفيديو .. مقطع ميس حمدان الفاضح يثير غضب الكثيرون ويصفونها بالـ «بجحة»

بالفيديو .. مقطع ميس حمدان الفاضح يثير غضب الكثيرون ويصفونها بالـ «بجحة»

الفنانة المصرية ميس حمدان سقطت في مأزق وفخ بسبب التقنية الحديثة التي يتداولها حاليا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهى تقنية تتيح لمستخدميها بتركيب الشكل على فيديو من أحد الأفلام التي تكون متاحة داخل التطبيق.

هذه التقنية كان قد استخدمها مؤخرًا عدد من الفنانات ليقمن بتركيب صورهن على وجوه ممثلات أجنبيات قدموا أدوارًا كانت قد أعجبتهن في السينما العالمية.

الفنانة ميس حمدان كانت قد سقطت في فخ هذه الخاصية الجديدة بعد استخدامها هذه التقنية لتركيب صورها على صور بعض الممثلات في أفلام أجنبية.

الفيلم كانت تدور أحداثه حول رياضة “الرجبي” التي تمتاز بملابس رياضية قصيرة ومكشوفة، سبب الفيديو الذي نشرته ميس حمدان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صدمة كبيرة لمتابعيها.

المزيد من الانتقادات طالت ميس حمدان بسبب الفيديو، الذي اعتبره الكثيرون هو بمثابة خروج على العادات والتقاليد المصرية التي ترفض نشر صور ملابس بهذا الشكل، حيث اعتبروا هذا الفيديو أنه فاضح وخادش للحياء.

جدير بالذكر أن ميس حمدان التي كانت قد طرحت منذ 5 سنوات أغنية خليجية بعنوان “ما أريده”، وأغنية “صح صح” منذ أسبوعين، كانت قد تسبب في حالة كبيرة من الجدل في رمضان الماضي بسبب اعلان قطونيل المثير للجدل الذي اعتبره الكثيرون بأنه خروج عن النص.

في سياق متصل, ميس حمدان كانت قد نشرت صورة لها عبر “الاستوري” على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، داخل الجيم وهي ترتدي ملابس رياضية وقامت ميس بالتعليق على الصورة كاتبة: “لا تشكو تمتع بالألم”.

آخر أعمال الفنانة ميس حمدان كان هو مسلسل “نوف” وخاضت الفنانة المصرية من خلاله أولى بطولاتها المطلقة في الدراما الأردنية خلال هذا المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…