‫الرئيسية‬ آخر الأخبار جانا عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بإطلالة مثيرة بعد “أهه أهه”
آخر الأخبار - أخبار الساعة - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

جانا عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بإطلالة مثيرة بعد “أهه أهه”

جانا ابنة الهضبة عمرو دياب، اعتادت على التفاعل مع متابعيها من وقت لآخر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

لدى أبناء الهضبة عمرو دياب الكثير من المتابعين على السوشيال ميديا وذلك بسبب الشهرة الكبيرة لوالدهم، وذلك ما ظهر مؤخرًا حينما نشرت جانا 3 صور جديدة لها شاركتهم مع متابعيها، وذلك عقب ساعات قليلة من طرح عمرو دياب أحدث أعماله الغنائية “أهه أهه”.

في سياق متصل، طرح المطرب عمرو دياب أحدث أعماله الغنائية ممثلة أغنية “أهه أهه”، وكان الهضبة قد أعلن عن ذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع
التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشر الفنان القدير عمرو دياب فيديو يتضمن مقطع من بداية الأغنية، وقام بالتعليق عليه بالتأكيد على أن الأغنية تم طرحها على أحد التطبيقات الشهيرة في عالم الموسيقى.

جدير بالذكر أن عمرو دياب كان قد نعى الفنان الكبير محمود ياسين الذى رحل عن عالمنا صباح قبل أمس الأربعاء وذلك بعد صراع مع المرض، لينشر عمرو دياب حينها صورة لمحمود ياسين على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ويكتب عليها قائلاً: “خالص عزائى لوفاة الفنان الكبير ‫محمود ياسين رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

كما قام الفنان عمرو دياب بتوجيه الشكر للكاتب الكبير إبراهيم عيسى بعد تصريحات الأخير عن تجربة الهضبة الموسيقية، ليرد عليه الهضبة قائلاً في رسالة لإبراهيم عيسى: “كلامك عن تجربتي الموسيقية هو أشمل وأهم ما قيل عن مشوارى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…