‫الرئيسية‬ آخر الأخبار منة عرفة تثير جدل واسع … هل أجرت عمليات تجميل؟

منة عرفة تثير جدل واسع … هل أجرت عمليات تجميل؟

الفنانة الشابة منة عرفة، أثارت جدل واسع الجدل في أحدث ظهور لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

منة عرفة كانت قد شاركت عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك بعد أن كانت قد شاركت صورة حديثة لها وهي في سيارتها متجهة للعمل وقامت بالكتابة على التعليق “العودة للعمل”.

لم تظهر منة عرفة بملامحها الطبيعية في هذه الإطلالة ولكن بدت شفتيها أكبر حجمًا من المعتاد، مما جعلها وكأنها خضعت لإحدى عمليات التجميل أو النفخ.

ولكن سرعان ما انتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وتسائل الجمهور حول حقيقة خضوع منة عرفة لعملية تجميل كانت قد غيرت ملامحها بهذا الشكل أم هناك سبب آخر.

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة، كانت قد شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “ليالينا 80″، بصحبة كلاً من غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وصابرين وميدو عادل ومحمد علي رزق وعماد رشاد، والمسلسل جاء من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصة المسلسل على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

Mia Khalifa chooses Salah

The famous Lebanese star, Mia Khalifa, chose her favorite squad in the English Premier Lea…