‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالفيديو .. منة عرفة تواجه انتقادات كبيرة بعد رقصها على “شوفي”
آخر الأخبار - أخبار الساعة - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

بالفيديو .. منة عرفة تواجه انتقادات كبيرة بعد رقصها على “شوفي”

الممثلة الشابة منة عرفة، انضمت مؤخرًا إلى تطبيق “تيك توك” وبدأت تنشر بعض الصور والفيديوهات الخاصة بها وباتت تشارك جمهورها بهذه المقاطع.

منة قامت بنشر فيديو لها وهى ترقص على أغنية “شوفي” للفنان هشام عباس، وباتت ترقص بشكل أثار اعجاب الكثيرون وفي آن واحد لاقى انتقادات كبيرة ليست للرقص على الفيديو ولكن بسبب إجرائها لعمليات تجميل.

@mennaarafa

🤣😎💃🏼 ##منة_عرفة

♬ original sound – ahmedsabriii

تعليقات كثيرة قام البعض بكتابتها على الفيديو، ليوجهوا لها انتقادات بسبب تغيير شكلها واتهمها البعض بأنها قامت بتغيير ملامحها بإجراء عمليات تجميل، كما قام البعض بالتعليق على خسارتها الكبيرة للوزن، مشددين على أنها تحتاج لزيادة الوزن بعض الشيء لأن هذا الشكل لا يليق عليها.

منة عرفة تثير جدل واسع … هل أجرت عمليات تجميل؟

منة عرفة كانت قد شاركت عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” لحسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك بعد أن كانت قد شاركت صورة حديثة لها وهي في سيارتها متجهة للعمل وقامت بالكتابة على التعليق “العودة للعمل”.

لم تظهر منة عرفة بملامحها الطبيعية في هذه الإطلالة ولكن بدت شفتيها أكبر حجمًا من المعتاد، ذلك الأمر الذي جعلها وكأنها خضعت لإحدى عمليات التجميل أو النفخ.

سرعان ما انتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وتسائلت الجماهير حول حقيقة خضوع منة عرفة لعملية تجميل كانت قد غيرت ملامحها بهذا الشكل أم هناك سبب آخر.

يذكر أن الفنانة الشابة منة عرفة، كانت قد شاركت في رمضان 2020 بمسلسل “ليالينا 80″، بصحبة كلاً من غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وصابرين وميدو عادل ومحمد علي رزق وعماد رشاد، والمسلسل جاء من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تدور أحداث هذا المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصة المسلسل على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…