‫الرئيسية‬ آخر الأخبار «كيم كارديشيان العرب» .. هكذا وصفوا اخر اطلالة لـ رانيا يوسف
آخر الأخبار - أخبار الساعة - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

«كيم كارديشيان العرب» .. هكذا وصفوا اخر اطلالة لـ رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف، اعتادت دائما على التواصل مع متابعيها بشكل دائم على حساباتها المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي، وتقوم رانيا بمشاركة متابعيها بيومياتها من آن لآخر.

وحدث ذلك الأمر مؤخرًا حينما نشرت رانيا يوسف صورة لها من إجازتها وهى ترتدي فستان قصير ونظارة شمس، لتنهال التعليقات على هذه الإطلالة نظرًا لأن متابعيها أبدوا أعجابهم الشديد بالصورة.

وتغزل متابعو رانيا يوسف بإطلالتها الأخيرة، ووصفها البعض بأنها كيم كارديشيان العرب بينما قال آخر عن الإطلالة “عود البطل ملفوف” وقال البعض “بطل الأبطال”، وجاءت الكثير من التعليقات فيها غزل في الفنانة المتألقة رانيا يوسف.

رانيا يوسف كانت قد أثارت جدل واسع وغضب كبير في شهر ديسمبر 2018 بسبب الفستان الذى ظهرت به الفنانة رانيا يوسف، خلال الحفل الختامى لمهرجان القاهرة الدولى، عبر مواقع “السوشيال ميديا”.

رانيا يوسف ظهرت بفستان يكشف عن كامل ساقيها وذلك بجانب أجزاء كبيرة من جسدها، وفى هذه الآونة، كان قد انتقل الغضب الكبير من مواقع التواصل الاجتماعى لساحات المحاكم بعد تقديم عدد من المحامين، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة لارتكابها فعل فاضح.

ولم تكتفي رانيا بهذه الواقعة وحسب، ولكنها ظهرت من جديد بفستان أصفر قصير، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية، فى شهر ديسمبر من العام ذاته، والذى كشف عن إحدى ساقيها، وفى تعليقها عليه، قالت: “الفستان مفيهوش أى حاجة، وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان”.

وقالت رانيا يوسف خلال ظهورها في برنامج وقتها إلى أن الفستان به بطانة بشورت، مستطردة: “طيب هنعمل إيه دى الموضة، لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى، إحنا بنمثل ممثلات مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة”.

وفي شهر سبتمبر من عام 2019، ظهرت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وظهرت بفستان أخضر اللون مفتوح ومثير خطفت به الأضواء.

نشرت الفنانة المتألقة رانيا يوسف آنذاك، صورها بفستانها المثير على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، موضحة تفاصيل إطلالتها، وعلى الفور، تنوعت التعليقات الساخرة من قبل المغردون على “تويتر”، من إطلالة رانيا يوسف التى رأوا فيها أيضًا تعمد لإثارة الجدل.

وفي سياق متصل، الفنانة خاضت تجربة جديدة ومثيرة للجدل فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسل “الحرامى” الذي ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات، حيث يشترك فى بطولته الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت بجانب اشتراكها في مسلسل “الآنسة فرح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…