‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ريم مصطفى .. فتاة تيك توك جديدة تسير على خطى حنين ومودة
آخر الأخبار - أخبار الساعة - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

ريم مصطفى .. فتاة تيك توك جديدة تسير على خطى حنين ومودة

المحامى أشرف فرحات، مؤسس حملة «خليها تنضف»، قام بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام، ضد ريم مصطفى فتاة جديدة مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي «الانستجرام والتيك توك»، قام باتهامها بالتحريض على نشر الفسق والفجور.

البلاغ أوضح إن ريم مصطفى كانت قد اعتادت على بث فيديوهات مخلة وصور جريئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قد تعمدت على الظهور فيها بصورة غير لائقة لتتخطى بذلك كل الثوابت والعادات والتقاليد ويعد المحتوى الذي تقدمه فتاة التيك تحريضا على الفسق والفجور.

البلاغ أيضًا كان قد أوضح بأن هذا الأمر يعد مخل بالحياء تقع بين السر والعلانية ولها الكثيير من الأركان والشروط تحدد الاتهام وقد تعرض القانون بأن يعاقب ذلك بإسم الفعل الفاضح المخل بالحياء لأنه يخل بحياء الغير مشددًا على أن مثل هذه الأمور لا يصح نشرها.

كما أوضح التقرير الذي أرسله أشرف فرحات بأن هذا بمثابة تحريض على نشر الفسق والفجور، مؤكدا على أن القانون رافض لكل الأفعال الفاضحة العلنية المخلة بالحياء حماية للشعور العام بالحياء بالإضافة للخوف على إحساس الجمهور من أن تخدشه مشاهدة بعض هذه المناظر الغير لائقة التي تخل بالحياء أو تخالف الآداب العامة.

جدير بالذكر أن أشرف فرحات مؤسس حملة “خليها تنضف” سبق له وأن قدم بلاغا ضد الكثير من فتيات«التيك توك» وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض عليهن.

وكانت الفترة الماضية فترة تصفية أو حملة تنظيف بشكل عام من الأجهزة الأمنية ضد كل ما هو مخل ومسئ لقيم مجتمعنا المصري الأصيل.

وسبق أنه وقد تم القبض على سلمى الفولي والمخرج وائل الصديقي بسبب كليب «سيب إيدي»، بجانب منى المذبوح، التي بثت فيديو تلفظت فيه ضد نساء ورجال مصر، بالإضافة إلى حبس سما المصرى لعرضها فيديوهات وأفعال فاضحة بجانب كلاً من مودة الأدهم وحنين حسام ومنار سامي وهدير هادي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…