‫الرئيسية‬ آخر الأخبار أزمة بين جماهير الزمالك ولقاء الخميسي بسبب “أوسة” !
آخر الأخبار - أخبار الساعة - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

أزمة بين جماهير الزمالك ولقاء الخميسي بسبب “أوسة” !

الفنانة لقاء الخميسي، أشادت بزوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي وادى دجلة، وجاء ذلك عقب تعادل فريقه مع الزمالك مساء اليوم، خلال منافسات الجولة رقم 32 ضمن فعاليات الدوري المصري الممتاز.

لقاء الخميسي كانت قد نشرت صورة لـ محمد عبد المنصف، وذلك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقامت الفنانة بالتعليق على الصورة قائلة: “عاش يا أوسة”.

وقت قليل فقط قد مر على منشور لقاء الخميسي؛ لتنهال التعليقات على الصورة، وجاءت في بعضها لتنتقد احتفاء لقاء بزوجها، البعض ذكر أن زوجها كان سببًا في خسائر فريق الزمالك حينما كان لاعبًا في صفوف القلعة البيضاء، والبعض الآخر أخبرها بأنه كان يعتقد أن زوجها اعتزل كرة القدم.

تعليقات الجمهور لم تمر مرور الكرام على الممثلة لقاء الخميسي، والتي كانت قد حرصت على دعم زوجها والرد على منتقديه من خلال التعليقات، لترد على تعليق أحدهم قال فيه: “جاي تعمل حارس قدامنا، عامل أسد وأنت كنت سبب فضايح الزمالك”، لترد لقاء الخميسي: “إنتوا اللي فاضحين نفسكم هو مش فاضحكم ياما شال عنكم بلاوي”، و”كان شايل الفريق لما لاعبينكم كانت بتبيع الماتشات”.

نادي الزمالك كان قد تعادل أمام نادي وادي دجلة سلبيًا وذلك ضمن فعاليات الجولة رقم ٣٢ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة شهدت تألقا كبيرًا من جانب «عبدالمنصف» حارس مرمى الزمالك السابق.

لقاء الخميس أكدت في نهاية أزمتها مع جمهور الزمالك وجاء ذلك خلال ردها على أحد المتابعين، بأنها ستتخذ إجراءات قانونية بمباحث الإنترنت ضد كل من قام بالتجاوز في حقها وحق زوجها، الحارس الأسبق للزمالك وحارس مرمى وادي دجلة الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…