‫الرئيسية‬ آخر الأخبار عنتيل التجمع .. يهدد الفتيات بنشر صورهن .. والأمن يلاحقه !
آخر الأخبار - أخبار الساعة - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

عنتيل التجمع .. يهدد الفتيات بنشر صورهن .. والأمن يلاحقه !

مي عبد الهادي، المنسق الإعلامي لحملة “انتي الأهم”، قالت إن عنتيل التجمع قد جن جنونه، وذلك عقب نشر الفتاة لرسائله، وهددها بإرسال صورها لوالدها، وأوضحت مي بأن دورها أن تقف الحملة بجانبهم وتحافظ على سرية هويتهم.

وتابعت مي عبد الهادي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج “رأي عام” والذي يذاع على فضائية “ten”، الثلاثاء المنصرم، بأن الشخص لديه نية أن يقدم صورها لوالدها إذا لم تتوقف الفتاة عن بلاغها للنائب العام.

عقب تفجر القضية في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا في الساعات القليلة الأخيرة” أجهزة الأمن تقوم حاليًا بفحص استغاثة فتاة وذلك عقب تعرضها للاعتداء على يد شخص وصفه بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” بـ”عنتيل التجمع”.

يذكر أن المتابعة الأمنية كانت قد رصدت تداول منشورات عن فتاة ادعت استغلالها بشكل غير أخلاقي وكذلك استغلالها ماديًا، وذلك من أحد الأشخاص داخل صالة ألعاب رياضية “جيم” شهيرة بالتجمع الخامس.

الفتاة أكدت على أن المشكو في حقه كان على علاقة بفتاة ووالدتها في نفس الوقت، وطالبت الفتاة بسرعة ضبط الشخص المعروف اعلاميا حاليًا بـ “عنتيل التجمع” واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة ضده.

مبادرة “أنتي الأهم” قامت بإستقبال استغاثة من الفتاة، تضمنت تمكن المشكو في حقه من الإيقاع بزوجات الأثرياء، ويحصل على كل ما يريد أن يصل له بعد أن يوهمهن باسم الحب، ليطلق عليه بذلك (عنتيل التجمع).

المنسق الإعلامي لحملة “انتي الأهم”، كان قد أشار إلى أن الفتاة خائفة جدًا لكن الحملة في ضهرها أنها تكمل وماشية في الطريق لإتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية حاليًا تعمل على الوصول إلى المتهم بعد تحديد هويته وإحالته للنيابة المختصة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…