‫الرئيسية‬ آخر الأخبار من جديد .. فستان رانيا يوسف المكشوف يثير ضجة واسعة

من جديد .. فستان رانيا يوسف المكشوف يثير ضجة واسعة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بفوتو سيشن قديم لها، حيث كان قد سبق وقامت بنشره منذ ٣ أعوام تقريبًا، وبالتحديد كان في شهر ديسمبر بمناسبة أعياد الكريسماس.

فاجأت حينها رانيا يوسف جمهورها بإطلالة مختلفة في فستان باللون الذهبي، والتقطت حينها جلسة التصوير داخل الأتيليه الخاص بمصمم الأزياء الشهير بهيج حسين.

وكان بهيج حينها قد أعرب عن سعادته بالتعاون معها كثيرًا، وكانت الجلسة وقتها بعدسات المصور سامح السباعي، وميك أب أحمد الخواجة، وكوافير ريتشارد بوستاني، وأخيرًا ستايلست شيماء الحسيني.

وأثار هذا الفستان المكشوف جدل واسع، حيث قام المتابعين بمهاجمتها بسبب الفستان الجرئ والمكشوف والذي قال فيه العديد من المتابعين بأنه لا يناسب قيم المجتمع، ورأى البعض أنها إطلالة جميلة وجذابة للفنانة رانيا يوسف.

وكانت رانيا يوسف قد أثارت جدل وغضب كبير في ديسمبر 2018 بسبب الفستان الذى ظهرت به الفنانة رانيا يوسف، خلال الحفل الختامى لمهرجان القاهرة الدولى، عبر مواقع “السوشيال ميديا”.

حيث ظهرت الفنانة بفستان يكشف عن كامل ساقيها بجانب أجزاء كبيرة من جسدها، وفى هذه الآونة، كان قد انتقل الغضب من مواقع التواصل الاجتماعى لساحات المحاكم بعد تقديم عدد من المحامين، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة لارتكابها فعل فاضح.

ولم تكتفي رانيا بهذه الواقعة، حيث ظهرت من جديد بفستان أصفر قصير، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية، فى شهر ديسمبر من العام ذاته، والذى كشف عن إحدى ساقيها، وفى تعليقها عليه، قالت: “الفستان مفيهوش أى حاجة، وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان”.

وأوضحت خلال ظهورها في برنامج أنذاك إلى أن الفستان به بطانة بشورت، مستطردة: “طيب هنعمل إيه دى الموضة، لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى، إحنا بنمثل ممثلات مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة”.

وفي سبتمبر 2019، ظهرت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وظهرت بفستان أخضر اللون مفتوح ومثير خطفت به الأضواء.

حينها نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورها بفستانها المثير على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، موضحة تفاصيل إطلالتها، وعلى الفور، تنوعت التعليقات الساخرة من قبل المغردون على “تويتر”، من إطلالة رانيا يوسف التى رأوا فيها أيضًا تعمد لإثارة الجدل.

وفي سياق الخبر، تخوض الفنانة تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسل “الحرامى” ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات، حيث يشترك فى بطولته الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…