‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بسبب فيديو .. احالة هدير الهادي إلى الجنايات
آخر الأخبار - أخبار الساعة - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

بسبب فيديو .. احالة هدير الهادي إلى الجنايات

النيابة العامة أمرت بإحالة هدير الهادي فتاة تطبيق تيك توك” للمحاكمة الجنائية، وذلك بسبب اتهامها بالاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية بجانب قيامها بالتحريض على الفسق والفجور.

النيابة العامة أرسلت هدير الهادي إلى الجنايات وذلك بعد التحقيقات التي جرت مع المتهمة والشهيرة إعلاميا بفتاة التيك توك هى وبعض الفتيات اللاتي تم حبسهن بسبب تحريضهن على الفسوق والفجر بشأن أفعالهن المرفوضة أخلاقيًا.

المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة “خليها تنظف”، أكد على أن قرار النيابة كان قد صدر بعد التحقيق مع هدير الهادي وحبسها على ذمة القضية.

التحريات التي كانت قد جرت حول المتهمة، أن هدير الهادي قد أنشأت حسابا على “تيك توك”، محملًا عليه العديد من المقاطع المصورة، ووصل عدد المتابعين في الحساب إلى 745 ألف متابع، وحصلت هدير الهادي فتاة التيك توك على 1.4 مليون إعجاب.

التحريات رصدت فيديو مسئ للمتهمة تقوم خلاله بتصوير نفسها وهى لا ترتدي أي ملابس تماما بجانب منشور لها على مواقع عالمية، وبعد فحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشًا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق.

كما أن هذه الصور والمقاطع تتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسرة، فضلا عن نشرها مقاطع غير أخلاقية من أجل الحصول على استفادة مالية، تتحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع، والتي يجري إذاعتها دون تمييز، حيث أثارت تلك المقاطع استنكار الكثير بين المواطنين.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة للآداب بمحافظة الجيزة كانت قد ألقت بالقبض على هدير الهادي، عقب اتهامها بنشر العديد من الفيديوهات الخادشة للحياء على “تيك توك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بـ «هوت شورت أحمر» على البحر !

الفنانة المتألقة رانيا يوسف، أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية…