‫الرئيسية‬ آخر الأخبار من جديد .. رانيا يوسف تثير الجدل بسبب اطلالتها الجريئة
آخر الأخبار - أخبار الساعة - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

من جديد .. رانيا يوسف تثير الجدل بسبب اطلالتها الجريئة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور جديدة لها وذلك علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام “.

رانيا يوسف ظهرت بفستان جذاب ضيق مثير للجدل باللون البترولي وعليه بعض الاكسسوارات في جانب الفستان، واعتمدت رانيا على مكياج صاخب ومثير، واعتمدت الفنانة على تسريحة شعر بسيطة من خلال اسداله دون تكلف.

رانيا يوسف اعتمدت في التقاطها للصور باستخدام شعرها فضلاً عن رفعها بكف يدها الي الاعلى ، واثارت رانيا الجدل بمجرد ظهورها بهذه الإطلالة، حيث انهالت عليها التعليقات بعضها بالنقد لأن الفستان مكشوف وجرئ، وآخرون أبدوا اعجابهم بجمالها ورشاقتها.

وكانت رانيا يوسف قد أثارت جدل وغضب كبير في ديسمبر 2018 بسبب الفستان الذى ظهرت به الفنانة رانيا يوسف، خلال الحفل الختامى لمهرجان القاهرة الدولى، عبر مواقع “السوشيال ميديا”.

حيث ظهرت الفنانة بفستان يكشف عن كامل ساقيها بجانب أجزاء كبيرة من جسدها، وفى هذه الآونة، كان قد انتقل الغضب من مواقع التواصل الاجتماعى لساحات المحاكم بعد تقديم عدد من المحامين، ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة لارتكابها فعل فاضح.

ولم تكتفي رانيا بهذه الواقعة، حيث ظهرت من جديد بفستان أصفر قصير، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية، فى شهر ديسمبر من العام ذاته، والذى كشف عن إحدى ساقيها، وفى تعليقها عليه، قالت: “الفستان مفيهوش أى حاجة، وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان”.

وأوضحت خلال ظهورها في برنامج أنذاك إلى أن الفستان به بطانة بشورت، مستطردة: “طيب هنعمل إيه دى الموضة، لازم نمشى مع الموضة عشان منبقاش ورا أوى، إحنا بنمثل ممثلات مصر ولازم نبقى شيك ومواكبين الموضة”.

وفي سبتمبر 2019، ظهرت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وظهرت بفستان أخضر اللون مفتوح ومثير خطفت به الأضواء.

حينها نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورها بفستانها المثير على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، موضحة تفاصيل إطلالتها، وعلى الفور، تنوعت التعليقات الساخرة من قبل المغردون على “تويتر”، من إطلالة رانيا يوسف التى رأوا فيها أيضًا تعمد لإثارة الجدل.

وفي سياق الخبر، تخوض الفنانة تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسل “الحرامى” ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات، حيث يشترك فى بطولته الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …