‫الرئيسية‬ آخر الأخبار حنين حسام تتقمص دور أحمد السقا داخل ققص المحكمة !

حنين حسام تتقمص دور أحمد السقا داخل ققص المحكمة !

محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، استمعت أمس الإثنين، لأقوال كلاً من حنين حسام ومودة الأدهم بالإضافة إلى 3 آخرين، فى استئنافهم على حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية.

وجاء ذلك بعد قرار معاقبتهم بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية.

حنين حسام من داخل ققص المحكمة، طلبت من قاضي الدائرة الثالثة جنح مستأنف بمحكمة القاهرة الاقتصادية التحدث للدفاع عن نفسها.

“حنين” طلبت من القاضي فحص مشاهد الفيديو التي كانت قد قدمته النيابة كدليل اتهام، وقامت حنين حسام بحركة وصفها رواد السوشيال ميديا بأنها “حركة جدعنة” بتبرئة المتهمين الشباب معها في القضية “شغالين معايا وملهمش ذنب”.

ومن المعروف عن الفنان القدير أحمد السقا مواقفه الرجولية والجدعنة، لذلك وصف رواد السوشيال ميديا الحركة التي قامت بها حنين حسام تجاه زملائها الشباب بأنها حركة جدعنة كحركات أحمد السقا وإنكار ذات حينما دافعت عنهم قبل أن تدافع عن نفسها.

قاضي المحكمة رد على حنين حسام قائلا: “الجلسة القادمة هنسمعك ونحقق مطالبك”. وقامت المحكمة بتأجيل استئناف حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين على حبسهم سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لجلسة يوم 17 سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم الثلاثاء، قامت بتأييد قرار التحفظ على أموال كلاً من مودة الأدهم وحنين حسام، المتورطتين في قضية التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع، ومنعهم من التصرف في أموالهما.

النائب العام كان قد أمر بإحالة المتهمتين حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين إلى المحاكمة الجنائيَّة مع استمرار حبسِهم، وذلك بسبب اتهام الفتاتين بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك الباقين معهم في الجريمتين المشار إليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …