‫الرئيسية‬ آخر الأخبار سما المصري تحلف بالمصحف : مظلومة ومنشرتش فيديوهات

سما المصري تحلف بالمصحف : مظلومة ومنشرتش فيديوهات

الفنانة سما المصري، حضرت في قفص الاتهام اليوم بمحكمة القاهرة الاقتصادية، وهى مرتدية ملابس السجن البيضاء والتزمت بإرتداء الكمامة الطبية وفقًا للإجراءات الاحترازية لمنع انتشار مرض فيروس كورونا وكانت ممسكة بالقرآن.

سما المصري حضرت اليوم أولى جلسات محاكمتها في القضية رقم 535 لسنة 2020 المتهمة فيها بجرم نشر فيديوهات فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

سما المصري أنكرت التهم المنسوبة إليها أمام المحكمة ممسكة بالمصحف وحلفت عليه قائلة : “معملتش حاجة ومظلومة ومنشرتش فيديوهات، هما قالوا لي إنت قضية رأى عام ولازم يحصل معاكي كده .. أنا كنت عايشة حياتي عادي زي أي حد معرفش إن فيديو لحياتي الشخصية ممكن يعمل كده”.

تحقيقات النيابة العامة،كشفت أن المتهمة قامت بنشر صور خادشة للحياء العام بالإضافة إلى بث عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب مقاطع مصورة لها وهى تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات على نحو يخدش الحياء العام.

أمر الإحالة أوضح أن “سما المصرى” قامت علانية بفعل فاضح مخل بالحياء العام، بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، على النحو المبين فى تحقيقات القضية، وقامت بنشر عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء العام.

سما المري تواجه اتهام أيضًا من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعــ،ــ،ــا،ر،ة وذلك بعد بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز.

وفي النهاية، أمر الإحالة أوضح أن المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بعد فيامها بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …