‫الرئيسية‬ آخر الأخبار منى فاروق تنشر صورة لها مع اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي وتنعيه

منى فاروق تنشر صورة لها مع اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي وتنعيه

عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” ،نشرت الفنانة منى فاروق صورة لها ظهرت فيها مع اليوتيوبر الشاب الراحل مصطفى حفناوي، الذي رحل عن عالمنا أمس الإثنين.

وكتبت الفنانة المصرية، في تعليقها على الصورة، ناعية مصطفى حفناوي: «لا اله الا الله، مع السلامة يا طيب يا جدع يا اصيل يا محترم .. البقاء لله.. مصطفي حفناوي في ذمه الله .. ربنا يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنه .. ارجو الدعاء والفاتحة».

يذكر أنه بالأمس كان قد أعلن اليوتيوبر الشهير محمود عبد المومن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد صراع مع المرض استمر لمدة اسبوع، وكتب محمود عبد المومن عبر صفحته الشخصية: “مصطفي حفناوي في ذمة الله .. ادعوله”.

يذكر أن مصطفى حفناوي كان قدم أصيب بـ جلطة في المخ بشكل مفاجئ حسب حديث أصدقائه ، وتحدث الجلطة بسبب خلل مفاجئ في إمداد الدماغ بالدم، وغالبًا ما يكون بسبب انسداد أو انفجار مفاجئ لأحد شرايين الدماغ.

خبر وفاة مصطفى الحفناوي أصاب مصر كلها بالحزن تعاطفًا مع الشاب الذي يبلغ من العمر 25 عام، ليتعاطف معه الكثيرون بجانب الفنانون وعلى رأسهم تامر حسني الذي كان يزوره في المستشفى وأحمد فلوكس وهاني شاكر وغيرهم.

منى فاروق كانت قد قامت بنشر صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” في عيد الأضحى المبارك بإطلالة مبهجة وجميلة معلقة : “ربى اجعل كل ما نمضى اليه اجمل مما مضى🤲🏻❤️🙏🏻”.

منى فاروق وشيما الحاج كانتا ضحية الشهرة، حينما استغلهما خالد يوسف لوصولهما للشهرة والتمثيل بأن يمارس معهما الرزيلة ويصورهما، وخرجت هذه الفيديوهات والصور في العام الماضي وتم حبس الفتاتان، أما خالد يوسف خرج برة البلاد.

إقرأ أيضًا :-

أول تعليق من منى فاروق بعد عودتها لمصر

منى فاروق وشيما الحاج يتصدران المشهد من جديد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…