‫الرئيسية‬ آخر الأخبار الجمهور عن زوجة أبو هشيمة الأولى : أحلى من هيفاء وياسمين صبري !

الجمهور عن زوجة أبو هشيمة الأولى : أحلى من هيفاء وياسمين صبري !

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للزوجة الأولى لرجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة كما نشروا صورًا لأبنائه من أجل متابعة أخبار العائلة عن قرب وتطورات العلاقة بينه وبين زوجته الحالية ياسمين صبري.

العلاقة التي تجمع الفنانة الشابة ياسمين صبري بزوجها أحمد أبو هشيمة تشغل الجمهور بشكل كبير، حيث يترصد المتابعون كل أخبارهما ويتداول صورهما بشكل كبير فور نشرها بشكل واسع مع الكثير من التعليقات.

نشر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورًا لأبناء أحمد أبو هشيمة “عمر، ويوسف”، بصحبة والدهم ببدل سوداء كلاسيكية، وكان ذلك خلال حضورهم إحدى المناسبات، كما كانوا يلتقطون الصور التذكارية على السجادة الحمراء فور وصولهم.

وبعد انتشار صور الأولاد، بحثوا الرواد عن زوجة “أبو هشيمة” الأولى؛ وتوصلوا إلى صورها وأن اسمها “عبير”، وتزوجها وهو في عمر صغير، وجاء ذلك بعد أن تعرف عليها خلال فترة دراستهما الجامعية، وظهرت في الصورة، ملامحها، بوضوح، لتكشف عن جمالها.

واستنتج النشطاء أن هناك قاسمًا مشتركًا بين زوجات “أحمد أبو هشيمة” الثلاثة من حيث لون الشعر الأسود الداكن والبشرة السمراء، كما أن هناك تشابه في ملابسهم وجاء ذلك من خلال الفساتين بين هيفاء وياسمين وبجانب ظهورهما من قبل معه بفستان “جلد النمر”.

أحمد أبو هشيمة، كان قد تحدث من قبل عن نجليه، من قبل، قائلًا إن الأصغر هو “يوسف”، ويبلغ من العمر 17 عامًا، بينما بلغ عمر “عُمر” الأكبر 20 عامًا، وهو لاعبًا بين صفوف النادي الأهلي، ويحلم أن يواصل مشواره والانضمام للمنتخب الوطني الأول.

جدير بالذكر أن ” أحمد أبو هشيمة” كان قد تزوج الفنانة ياسمين صبري، قبل أيام قليلة من شهر رمضان، بحفل عائلي بسيط، بسبب ظروف مرض فيروس كورونا.

وتفاجأ النشطاء من ملامح زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى الجميلة، والتي أثارت اعجاب الجمهور نظراً لأنهم وجدوا أن جمال أم أولاده مشابه كثيراً لزوجته السابقة هيفاء وهبي والحالية ياسمين صبري، بل وصفها البعض بأنها أحلى من كلاً من ياسمين صبري وهيفاء وهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…