‫الرئيسية‬ آخر الأخبار كنزي دياب تحذف صورتها الخادشة للحياء بعد كثرة الانتقادات !

كنزي دياب تحذف صورتها الخادشة للحياء بعد كثرة الانتقادات !

كنزي عمرو دياب، أثارت جدل واسع بعد نشرها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكانت كنزي دياب قد نشرت صورة، الكثير من الناس اعتبروها خادشة للحياء ولا تتوافق مع التعاليم والمبادئ العربية ومع مجتمعنا الشرقي، مما جعل عددا كبيرا من التعليقات تنهال عليها منتقدين صورتها الجديدة هذه إلا أن مسحتها كنزي في النهاية.

كما نشرت كنزي صور جديدة لها وهى بالزي الأبيض في اطلالة من اطلالتها الجميلة والجذابة، وكانت إبنة عمرو دياب حديث الشارع المصري بعد صورها المثيرة للجدل في الآونة الأخيرة.

كنزي دياب قررت حذف الصورة بعد هذا الانتقاد الكبير من العديد من الناس واصفين هذه الحركة بأنها غير مناسبة ولا يصح أن تقوم بها كنزي، حيث انهالت العديد من التعليقات الرافضة لهذه الصورة.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب لديه أربع أبناء وهم نور من الفنانة شيرين رضا وهنك ثلاثة أبناء من زوجته زينة عاشور هم كنزي وعبد ‏الله وجانا.‏

وكانت كنزي قد غيرت صورة حسابها الشخصي الرئيسية، بصورة جديدة، وهي تقوم بنفس الحركة الخادشة التي كانت قد أثارت الجدل، ويبدو أن الحركة جاءت ردًا على تلك الانتقادات اللاذعة التي تلقتها، قبل أن تغيرها اليوم وتحذفها بعد الانتقادات.

وكانت كنزي عمرو دياب نشرت صورا جديدة تجمعها بإحدى صديقاتها، وكانت كنزي ترتدي ملابس فاتحة اللون منقوشة، حيث ظهرت بـ”ميني جيب” قصيرة، وسترة نفس اللون والنقشة بأكمام طويلة ومفتوحة عند الصدر.

جدير بالذكر أن هناك حالة واسعة من الجدل والانتقادات، صاحبت نشر كنزي دياب، في الآونة الأخيرة والسبب صور جديدة لها عبر إنستجرام، مطلة بـ”هاف ستومك” أبيض قصير مكشوف البطن، وبنطلون فضفاض منقوش بدرجات اللون الأزرق، مع شعر أشقر “كيرلي” ومكياج بسيط.

وكانت “كنزي” في إحدى الصور، تؤدي أيضًا نفس الحركة الخارجة والخادشة للحياء، وذلك ما تسبب في انتقادات واسعة لها وكررت نفس الحركة، ولكن حذفتها اليوم بسبب انزعاجها من الانتقادات.

إقرأ أيضًا :-

كنزي عمرو دياب تتجاهل الانتقادات وتنشر صورة جديدة بحركة خادشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …