‫الرئيسية‬ آخر الأخبار صورة منتشرة لأمينة خليل تثير الجدل على السوشيال ميديا

صورة منتشرة لأمينة خليل تثير الجدل على السوشيال ميديا

بصورة انتشرت على نطاق واسع وأثارت الجدل كثيرًا ،حيث ظهرت الفنانة أمينة خليل في صورة جديدة لها وهي تتوسط خطيبها رجل الأعمال عمر طه، والسيناريست تامر حبيب.

الصورة كانت أثناء قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي. وارتدت أمينة خليل في الصورة كاش مايوه باللون الأسود، بينما ارتدي خطيبها المايوه، والسيناريست تامر حبيب بقميص باللون الأبيض.

الصورة لاقتها ردة فعل كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي و ذلك بسبب وضع الفنانة المصرية وهي شبه “حاضنة” للسيناريست تامر حبيب وهو ما دفع متابعيها للتعليق كما هو موضح بالصور التي سنسردها إليكم بالأسفل

يذكر أن الفنانة أمينة خليل في وقت سابق كانت قد احتفلت، الشهر الماضي، بخطوبتها على رجل الأعمال عمر طه، في الساحل الشمالي، وسط عدد من أصدقائهم المقربين، وظهرت أمينة خليل مرتدية فستانا ستان “أوف وايت” بسيط، كما ظهر خطيبها بلوك بسيط أيضا، حيث كان الاحتفال على شاطئ البحر صباحا.

على جانب آخر يذكر أن أمينة خليل اثارت الجدل، بعدم إعلانها للخطوبة على حساباتها على السوشيال ميديا، سواء إنستجرام أو تويتر، حيث انتشرت الصور على صفحات السوشيال ميديا الاسبوع الماضى، ومحبى أمينة خليل، وأيضا الحسابات المهتمة بالفن، والمواقع الإخبارية.

ولم تنشر أمينة أى صورة على حساباتها الرسمية، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب، لا سيما أن أمينة لم تنشر أى صورة أو فيديو على “إنستجرام”، منذ أكثر من 46 يوما، وتحديدا يوم 1 يونيو، حينما أعلنت عن مسلسلها الجديد “ليه لأ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …