‫الرئيسية‬ أخبار الساعة دومينيك تكشف تفاصيل نجاتها وإبنتها من حادثة بيروت !

دومينيك تكشف تفاصيل نجاتها وإبنتها من حادثة بيروت !

النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، تحدثت عن تفاصيل نجاتها هي وابنتها ديلارا، بأعجوبة من انفجار بيروت التى حطمت منزلها بالكامل، حيث طارت نوافذ المنزل على الأسرة وتحطم كل الزجاج وتطايرت شظاياه فى كل مكان.

والتقطت دومينيك مجموعة كبيرة من الصور، إضافة إلى مقطع فيديو لتوضح حجم الخسائر وحالة الفزع التى عاشتها وابنتها فى ذلك اليوم.

وتستكمل الفنانة دومينيك، فى مقطع الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، أن ابنتها الصغيرة كانت نائمة على السرير بالقرب من النافذة وأنها قبل الانفجار بدقائق كانت قد طالبتها بالانتقال للنوم فى مكان آخر.

وما إن انتقلت الطفلة من مكانها حتى حدث الانفجار وسقطت النافذة على السرير، قائلة وهى تبكى: “وكأن قلبى كان حاسس لو كانت فى غرفتها شو كان بيحصل.. وديلارا وقعت الانفجار جرت وصرخت.. الله كتبلنا عمر جديد”.

حيث كتبت تعليق على الفيديو كان كالتالي، “أنا وبنتى بخير لكن مشاهد بيتى لا تشير إنو حدا طلع من البيت من بين الأحياء.. نجونا بأعجوبة الحمد الله”.

كما كتبت دومينيك، فى تعليقها على الصور، “أنا لا أزال مصدومًا وصدمة.. كيف استطعنا البقاء على قيد الحياة.. هذا أنا وابنتى وجميع اللبنانيين بشكل عام.. ملاحظة: كانت ابنتى تنام على السرير الأبيض وأنا على السرير الأحمر عند وقوع الحادث.. خالص تعازى لكل الذين فقدوا أعزائنا فى هذا الحادث المأساوى”.

وعبرت عن صدمتها من الأمر حيث وقالت: “معقول طلع فينا قنبلة نووية؟.. بعدنى تحت تأثير الصدمة كيف طلعنا من هون عايشين أنا وبنتى.. انكتبلنا عمر جديد.. تعزية خاصة لكل اللبنانيين وكل من فقد غالى فى هذه المأساة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…