‫الرئيسية‬ أخبار الساعة حفل زفاف “سوكا” يهز أرجاء السوشيال ميديا

حفل زفاف “سوكا” يهز أرجاء السوشيال ميديا

بمشهد لمدة ثوان قليلة، نجحت الفنانة الشابة سلمى طارق، فى البقاء داخل الأذهان، وذلك بشخصيتها “سوكا” فى فيلم “أبو على” للفنان كريم عبد العزيز الذى عرض في عام ٢٠٠٥ بدور العرض السينمائى.

حيث على مدار الـ 15 عاما السابقين، كان قد تم تداول مشهد سلمى فى الكثير من الإفيهات، وأصبحت صورتها فى فيلم “أبو علي” من أشهر الكوميك التى يستخدمها رواد السوشيال ميديا، ونجحت فى رسم شخصية الفتاة المثيرة للمشاكل فى كل مرة يتم استخدام صورتها.

حيث فى مفاجأة جديد للفنانة الشابة كانت قد ظهرت فى لوك جديد لها، وذلك بعد اختفاء دام لأكثر من خمسة عشر عام منذ ظهورها الأول فى فيلم أبو على، بشكل مختلف تماما عن ما اشتهرت به، وسرعان ما تداول رواد السوشيال ميديا صور لـ “سلمى طارق” التى ظهرت وهى فى كواليس تحضيرها لحفل زفافها.

صور الفنانة الشهيرة ب “سوكا” انتشرت بسرعة البرق خلال ساعات قليلة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة مقارنة بظهورها الجديد والمختلف تماما عن ما اشتهرت به في دورها بفيلم “أبو على”، ونشرت خبيرة التجميل مي البيهي صور للفنانة الشابة في كواليس تحضيرها لحفل زفافها وآخري في ظهورها في الفيلم حيث ظهر الفرق الكبير بين الصورتين.

وخلال مصدر مقرب من الفنانة الشابة سلمي طارق، تأكد فيها أن تلك الصور هي لحفل زفافها الذي تم تأجيله منذ شهر إبريل الماضي بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن هذه المرة لم تكن الأولي للفنانة الشابة التي تخطف فيها الأنظار اليها في ظهور جديد، فسبق لها ان أطلت في جلسة تصوير جديدة في نهاية عام ٢٠١٨، بشكل مختلف وهو ما تم مقارنته بصورها ايضاً في شخصيتها بفيلم أبو علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …