‫الرئيسية‬ آخر الأخبار رسالة غامضة من سما المصري لحنين ومودة داخل السجن

رسالة غامضة من سما المصري لحنين ومودة داخل السجن

المحكمة الاقتصادية، أعلنت اليوم عن عقوبة كلا من حنين حسام ومودة الأدهم و3 أخرين بالحبس لمدة عامين مع تغريم كل منهم مبلغ وقدره ٣٠٠ الف جنيه، في اتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية، ونشر الفسق والفجور.

أشرف ناجي دفاع المتهمة سما المصري”، أكد على أن كلاً من سما المصري وحنين حسام ومودة الأدهم اجتمعن في قفص إتهام واحد، وموكلته سما المصري حاولت التخفيف عنهما قائلة “أطمنوا ثقة في الله هنخرج ونرجع لحياتنا”.

وكان قرار المحكمة بشأن سما المصري هو تأجيل النطق في الحكم بعد الطعن على قرار حبسها 3 سنوات، إلى يوم 17 أغسطس أي بعد الانتهاء من اجازة عيد الأضحى المبارك.

المحكمة الاقتصادية قالت انه في غضون الفترة من ديسمبر ٢٠١٩ وحتى أبريل لعام ٢٠٢٠ نشرت سما المصري بقصد العرض صورا خادشة للحياء العام كما بثت عبر حساباتها الشخصية بـ “فيس بوك وانستجرام ويوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات على نحو يخدش الحياء العام

والد حنين حسام انهار بعد الحكم على ابنته بالحبس سنتين، حيث قال بعد صدور الحكم : “حبستوها ليه، سنتين عشان صور.. لا قتلت ولا زنت ولا سرقت، ليه حبستوها، بنتى بتموت عايز أقعد معاها 5 دقايق بس حرام عليكم، ارحمونى عايز اقعد مع بنتى بتموت، الدنيا كلها صور اشمعنا بنتى بنتى مزنتش ولا قتلت”.

المتهمون حضروا اليوم وسط حراسة أمنية مشدده وتم أيداعهم قفص الإتهام ،مرتدين ملابس السجن الاحتياطى«الملابس البيضاء» كما ظهرن بالكمامات الطبية.

وكانت قد وجهت إليهم العديد من الإتهامات من ضمنهم تهم الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامهم مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…