‫الرئيسية‬ آخر الأخبار 12 ألف دولار كل ما حصلت عليه ميا خليفة من شهرتها !

12 ألف دولار كل ما حصلت عليه ميا خليفة من شهرتها !

متابعو نجمة الأفلام الإبـــ،ـــاحـــ،ـــيـــ،ــــة السابقة، ميا خليفة، أعربوا على تويتر عن صدمتهم، وذلك عقب تصريح خليفة بأنها لم تكسب سوى 12 ألف دولار خلال مسيرتها.

وتعجب متابعو ميا خليفة بشأن المبلغ القليل والذي لا يتوافق مع شهرتها الواسعة، حيث لم تتجاوز مدة عمل ميا خليفة في مجال صناعة الأفلام الإباحية ثلاثة أشهر في عام 2014، وذلك حينما كانت تبلغ من العمر 22 عاما.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-07-03 09:17:51Z | | ÿÏÇÈÿÚÒÓÿòçéÿ1Jl›ÿ

وعلى الرغم من قصر فترة عملها، إلا أن مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها مازالت متداولة لدرجة أنها كانت واحدة من أكثر الشخصيات الإبـــ،ـــاحـــ،ـــيـــ،ــــة التي بحث عنها مستخدمو الإنترنت في عامي 2018 و 2019.

وأوضحت ميا خليفة مؤخرا عن ضعف راتبها، وذلك الأمر الذي أدهش معجبيها، حيث كتبت الشابة التي تبلغ من العمر 27 عاما على حسابها
في تويتر:

كما كتبت ميا خليفة في تغريدة أخرى:-

تصريح ميا خليفة أصبح من المواضيع الساخنة التي تفاعل معها مستخدمون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

أحد المعلقين قام بكتابة تويتة مفادها : “هل تريد أن تخبرني أن ميا خليفة وقعت على 360 صفقة ولم تتحصل سوى على 12 ألف دولار من الفيديوهات الإبـــ،ـــاحـــ،ـــيـــ،ــــة؟”.

فيما كتب آخر قائلا “إنه عالم قاس”، كما أضاف آخر “دامت مسيرتها 3 أشهر؟ من الواضح أنها لم تكن ترغب في الظهور في هذه الأفلام مما يجعل الأمر أسوأ”.

شهرة اللبنانية ميا خليفة انفجرت من فيديو إبـــ،ـــاحـــ،ـــي كان قد انتشر في شهر أكتوبر من عام 2014، ظهرت فيه مرتدية الحجاب. وأثار هذا المقطع المثير للجدل ضجة كبيرة، لتصبح وقتها ميا نجمة بارزة بحلول نهاية ديسمبر من نفس العام. ولكنها قررت الاعتزال، وذلك بعدما تم توجيه إليها تهديدات بالقتل في يناير من عام 2015.

ميا خليفة ظهرت في مقابلة كانت قد جمعتها مع ميغان أبوت على يوتيوب، وأوضحت : “مقطع الحجاب الذي قمت به كان نقطة التحول، ولكنه كان سبب التهديدات التي تلقيتها من بعض التنظيمات، ومنطلق كل الأخبار التي تجاوزت الولايات المتحدة لتمتد في أرجاء العالم”.

وتابعت ميا خليفة : “كان اسمي من المواضيع الساخنة على تويتر، وأصبح متداولا في الأخبار. لقد تم منعي من السفر إلى عدد من الدول مثل مصر وأفغانستان بالإضافة إلى بعض الدول الإسلامية الأخرى”.

وأكملت الممثلة اللبنانية : ” أنا كاثوليكية، لقد قلت للمنتجين عندما عرضوا علي المشهد: «ستتسببون في قتلي»، بدأ كل شيء حينما تم نشر المقطع، وتضاعف عدد متابعي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام من 400 متابع إلى 200 ألف متابع في ثلاثة أيام، ثم بلغ هذا العدد إلى 2 مليون بعد 6 أشهر من ذلك، كان هذا بعد أن اعتزلت الإبـــ،ـــاحـــ،ـــيـــ،ــــة، تواصل نمو شهرتي، ثم اخترق حسابي في إنستجرام”.

وأنهت ميا خليفة حديثها قائلة إن الانتقال من الإبـــ،ـــاحـــ،ـــيـــ،ــــة كان “أمر مخيف” وإنها “لم تكن تعرف ما الذي ستفعله”، ثم أضافت الممثلة اللبنانية “لقد عملت في هذا المجال لفترة قصيرة، ولكن شهرتي انتشرت انتشار ضخم، ثك اسمي بات بارزا بعد 5 سنوات من اعتزالي مما يدفع الناس للاعتقاد أنني ما زلت أمثل” .. وتعمل ميا الآن في المجال الرياضي.

إقرأ أيضًا:-

ردود فعل ساخرة بسبب تصريحات ميا خليفة “المؤلمة” !

ميا خليفة: من يريد شكل جسدي العلوي يبحث في أدوات المطبخ !

بالفيديو .. ميا خليفة تثير موجة سخرية بسبب مشهد “السلام”

فيديو .. مشهد ‏لـ مايا خليفة في مسلسل شارك فيه مصريون يستفز العرب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …