‫الرئيسية‬ آخر الأخبار منى فاروق وشيما الحاج يتصدران المشهد من جديد !

منى فاروق وشيما الحاج يتصدران المشهد من جديد !

منى فاروق وشيما الحاج، تصدرا المشهد من جديد اليوم، بعد أن تصدراه لشهور طويلة بسبب قضيتهما الشهيرة مع المخرج الكبير خالد يوسف في العام مطلع العام الماضي.

شيما الحاج، ظهرت مع حمو بيكا في فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” : معلقين على الفيديو : حيث قال حمو بيكا “ده احنا اتغيرنا 20 درجة .. ايه ده بقى” وقالت شيما الحاج : “بيكا يا جماعة .. بيكا النجم اللي مكسر مصر”.

وقال حمو بيكا في الفيديو : “وأحلى شيمو في الدنيا” .. لترد عليه شيما قائلة : “يا روح قلبي” ليقول حمو بيكا “صباح العسل على كل الناس اللي بيحبوها”، لترد عليه “يا حبيبي .. واللي بيحبوك يارب، انت كده كده مصر كلها بتحبك”.

وقامت شيما الحاج بالتعليق على هذه الفيديو في حسابها على انستجرام قائلة “وباتون ساليه بالسمسم هات” وهى أحد الأغاني المنتظرة لحمو بيكا مغني المهرجانات، وينتظر الجمهور هذه الأغنية بشغف كبير خاصة مع البرومو الذي ظهر منذ أيام قليلة بسبب عدم تأدية بيكا للكلام بشكل جيد خاصة كلمة”ساليه”.

وقبل هذا الفيديو نشرت شيما الحاج صورة جميلة لها أثارت اعجاب الكثيرون بشأن جمالها في هذه الصورة، ليصفها المتابعين بالقمر والجميلة نظرًا لروعة الإطلالة، كما نشرت صورة لها جذابة أيضًا الاسبوع الماضي لا تقل روعة عن اطلالة أمس.

وفي الوقت نفسه، قامت منى فاروق بنشر صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بإطلالة مبهجة وجميلة معلقة : “ربى اجعل كل ما نمضى اليه اجمل مما مضى🤲🏻❤️🙏🏻”.

منى فاروق وشيما الحاج كانتا ضحية الشهرة، حينما استغلهما خالد يوسف لوصولهما للشهرة والتمثيل بأن يمارس معهما الرزيلة ويصورهما، وخرجت هذه الفيديوهات والصور في العام الماضي وتم حبس الفتاتان، أما خالد يوسف خرج برة البلاد.

إقرأ أيضًا :-

أول تعليق من منى فاروق بعد عودتها لمصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بـ «هوت شورت أحمر» على البحر !

الفنانة المتألقة رانيا يوسف، أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية…