‫الرئيسية‬ آخر الأخبار الملبن وصل .. ياسمين الخطيب تتألق من جديد والجمهور يغازلها !

الملبن وصل .. ياسمين الخطيب تتألق من جديد والجمهور يغازلها !

متابعو الإعلامية والكاتبة الشهيرة، ياسمين الخطيب، أبدوا أعجابهم الشديد بإطلالاتها الراقية الجذابة ذات التصميم الأنيق، ذلك الأمر الذي جعلها مثالًا يقتدى به من أغلب الفتيات والسيدات من جيلها.

ياسمين الخطيب، ظهرت في أحدث ظهور لها بإطلالة جذابة وساحرة أظهرت رشاقتها، لتتألق بهذه الإطلالة وتصيب متابعيها بذهول حتى أنهم قاموا بوضعها كخاصية ستوري لهم وقاموا بتركيب أغنية “عود البطل” على إطلالتها.

وعلى الفور، قامت ياسمين الخطيب بنشر خاصية الستوري لأكثر من متابع لها قام بتركيب أغنية “عود البطل” على صورها، بسبب اناقتها وجسدها الممشوق الجميل، الذي يثير إعجاب الكثيرون من متابعيها.

تناسق قوام ياسمين الخطيب وخسارة وزنها بشكل ملحوظ، حيث قامت بإرتداء فستانًا مجسمًا مكشوف الأكتاف باللون الأسود ينتمى لصيحة الأوف شولدر.

واختارت الكاتبة الجميلة ترك خصلات شعرها الطويل منسدلًا فوق كتفيها بأسلوب انسيابي، كما وضعت ياسمين الخطيب لمسات ناعمة من المكياج مع الكحل لتبرز جمال ملامحها مع لون البينك في الشفاه، معلقة على الصورة، قائلة: “سيبقى الياسمين أبيض مهما خانته الفصول”.

هذه الإطلالة الجميلة، أثارت إعجاب متابعيها ورصدنا أبرزها: “ليك في كل صورة حكاية، أنا بحبك أوى على فكرة، قمر، طبعا يا احلي ياسمين ملكة جمال مصر الطبيعي يكسب”.

جدير بالذكر أن ياسمين الخطيب كاتبة وفنانة تشكيلية ومذيعة مصرية، والدها الناشر سيد الخطيب، ووالدتها تركية لبنانية، كما أن جدها هو المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات “المطبعة المصرية”، فضلاً عن تأليفه لكتاب الفرقان الذي أثار ضجة كبيرة.

ياسمين الخطيب بدأت كتابة المقالات في عام 2010، وكان أول مقال لها عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، كما كتبت في الكثير من الصحف المصرية منها الأخبار، الأحرار، الوطن، فيتو والدستور، كما أنها رأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …