‫الرئيسية‬ آخر الأخبار منار سامي: طليقي هو من قام بتسريب الفيديو المخل !

منار سامي: طليقي هو من قام بتسريب الفيديو المخل !

محكمة جنح طنطا الاقتصادية، أستمعت لأقوال المتهمة منار سامى بقضية التحريض على الفسق والفجور، وذلك فى أولى جلسات محاكمتها اليوم قبل حجزها للحكم بجلسة 29 يوليو.

المحكمة وجهت عدة أسئلة للمتهمة منار سامي، وبينها “هل تحصلتى على مبالغ من تيك توك؟” فأجابت فتاة التيك توك: “أقسم بالله ما خدت جنيه من التيك توك ولا أى برنامج، ومفيش غير 3 آلاف جنيه تكلفة إعلان لبنت على انستجرام، عبارة عن عرض أزياء”.

ووجهت المحكمة سؤال آخر بشأن السيارة المضبوطة بحوزتها قالت منار سامى: “دي كانت دعاية لصاحب العربية ومخدتش منها جنيه”، موضحة أنها سبق وشاركت فى عام 2015 فى فيلم توعية للأطفال.

أما بشأن الفيديو الإباحي لها، فقالت المتهمة إن هذا الفيديو المضبوط، كان “فيديو كول” مع زوجها قبل أن ينفصلا، وأن طليقها نشر الصور لابتزازها وتهديدها للحصول على ابنتهما “لى لى”، مشددة على أنها أقامت دعوى قضائية ضده وهى قيد التحقيق منذ عام 2018.

المحامى هانى بسيوني دفاع المتهمة طالب بعدم الاعتداد بشهاده الشهود الواردين بالتحقيقات، قائلا: “موكلتي ضحية مجتمع، وهى تعول طفلة منذ 3 سنوات وهى العائل الوحيدة لها، وطليقها قام بنشر الصور التى قامت بإرسالها له على مواقع التواصل الاجتماعى وأقامت ضده دعوى قضائية.

وتابع المحامي : “الصور الموجودة على حساب المتهمة على انستجرام ، مثل لبس أى بنت ومفيهاش حاجه خليعة، وموكلتى بتتمايل وبتعمل حركات عادي مثلها كمثل أى بنت .. والمشاهد دى كلنا بنشوفها على كل قنوات التلفزيون”.

وأكمل : “موكلتى لم تقم بالتحريض على الفسق والفجور .. ولا يوجد أدلة على ذلك لأنه لابد من وجود ربط مادى بين المحرض والشخص المشارك فى الجريمة موضحًا أن موكلته لم تقم علاقات غير شرعية مع آخرين كما نفى تلقيها مبالغ من أى شخص”.

وواصل : “موكلتى لم تستغل الموقع للتحريض على الفسق أو الفجور بل كان بغرض الشهرة فقط، ولو موكلتي بتكسب من التيك توك مكنتش رفعت دعوى نفقه على طليقها عشان توفر فلوس لطفلتها”، مشددا على أن المتهمة تم ضبطها فى منزلها أثناء الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها وليس مثلما جاء فى التحريات بضبطها داخل سيارة مع شخص.

وأتم المحامي حديثه قائلاً : “تليفون موكلتى حريتها الشخصية والصور العارية الخاصه بها ترتدى فيها حمالة الصدر، والمشهد الإباحي المضبوط على هاتفها وغير منشور على مواقع التواصل الاجتماعى ودى حريه شخصية وطليقها هو من قام نشر الصور دى عشان يبتزها، والفيديو الاباحي كانت أرسلته لزوجها قبل طلاقهما وقام طليقها بأخذ صور منها وتهديدها للحصول على ابنته”.

وأختتم مطالبًا ببراءة موكلته لانتفاء الجرائم المسندة للتهمة بركنيها المادي والمعنوي وانتفاء القصد الجنائي لدى المتهمة وبطلان الدليل المستمد من الفحص الفنى لقصور الفحص، وتزوير واقعه الضبط تزويرا معنويا وبطلان كل إجراء مترتب عليها، وبطلان التحريات وقصورها وعدم التعويل عليها، كما طالب المحامي في النهاية باستعمال الرأفة مع المتهمة كونها العائل الوحيد لطفلتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بـ «هوت شورت أحمر» على البحر !

الفنانة المتألقة رانيا يوسف، أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية…