‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بسمة بوسيل تحرر محضر ضد جارها بسبب “كلب” !

بسمة بوسيل تحرر محضر ضد جارها بسبب “كلب” !

بسمة بوسيل، زوجة الفنان القدير تامر حسني، فجعت بوفاة كلبها وذلك بعد تعرض الكلب لهجوم مفاجئ من كلب أحد الجيران وكان ذلك بأحد المنتجعات.

وتم تحرير محضر بالواقعة في قسم الشرطة وكان قد تقرر إحالة القضية إلى النيابة العامة، وفي الوقت ذاته، أصدر الفنان الكبير تامر حسني توضيحا عاجلا ناشد فيه بضرورة وضع حد لهجوم الكلاب.

بسمة بوسيل كانت قد طالبت في المحضر الرسمي بقسم شرطة ثان الشيخ زايد، بالتحقيق بشأن انتشار الكلاب الشرسة في كمباوند الربوة وخصوصًا كلاب جارها الذي يعمل بأحد الجامعات الخاصة.

‫صاحب واقعة الكلب، كان قد تعهد في المحضر بعد سماع أقواله بأنه سيقوم بربط كلبه وعدم تركه في الشارع، كما تقدم باعتذار لزوجة الفنان تامر حسني.

ومن ناحيته، تامر حسني، كان قد أصدر توضيحا عاجلا للتضامن مع زوجته بسمة بوسيل ضد ظاهرة انتشار الكلاب الشرسة، موضحًا أنها من الممكن أن تفترس أحد الأطفال والنساء.

وقال الفنان القدير تامر حسني عبر خاصية الاستوري بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “توضيح لما نشر عبر أكثر من موقع وأتمنى اتخاذ موقف واضح من إدارة مدينة الربوة وأي منطقة سكنية في مصر، وذلك لحماية الأهالي والأطفال بشكل عام، لأنه بقى موقف متكرر في كل مكان”.

وأكمل تامر حسني : “والموضوع بعيد كل البعد عن نوايا الجيران، الجيران بالتأكيد محترمون وهجوم الكلب الكبير على الكلب الصغير تم فجأة دون علمهم، الخوف من تكرار الموقف مما يؤدى لاقدر الله لعواقب أكبر خصوصا وإن الكلاب الشرسة كانت غير مربوطه وبتجرى في الشارع طليقه”.

ولكن بعض رواد تويتر تداولوا الموضوع بشكل كوميدي وساخر بشأن تحرير محضر بسبب “كلب” موضحين أنه هناك أمور أكبر لابد من الوقوف عندها، ساخرين من مشاكل الأغنياء على حد وصفهم.

بينما غضب أحد رواد تويتر بشأن سخرية البعض من الواقعة، موضحًا أن الأمر لا يمكن التقليل منه أو أن يتم وصفه بأنه أمر “تافه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بـ «هوت شورت أحمر» على البحر !

الفنانة المتألقة رانيا يوسف، أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية…