‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالصور .. جورجينا رودريجيز تستعرض فخامة يختها

بالصور .. جورجينا رودريجيز تستعرض فخامة يختها

عارضة الأزياء الإسبانية، چورچينا رودريجيز ، صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، قامت بمشاركة صورة جديدة لمتابعيها عبر حسابها الرسمي في “إنستجرام” اليوم .

ويظهر في الصورة كلاً من رونالدو وجورجينا بلباس البحر على سطح يخت ضخم في عرض البحر، وتظهر ضخامة اليخت من حجم الثنائي الصغير مقارنة مع هيكل اليخت.

و في لافتة جميلة ورومانسية من عارضة الأزياء الإسبانية فقد نشرت الصورة وقامت بكتابة أول حرف من اسمها وأول حرف من اسم رونالدو مع إضافة قلوب حب كرموز تعبيرية “إيموشين”.

يذكر أن رونالدو يقضي إجازته على يخت مع صديقته بعد فترة الراحة التي أعطاها له مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري

الثنائي جورجينا ورونالدو سبق و أن رزقا طفلة واحدة اسمها، آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال لرونالدو من أم مجهولة، وهم كريستيانو جونيور، والتوائم إيفا وماتيو.

كما نشرت صور جديدة لها وبدت في غاية الجمال في هذه الصور التي أرتدت فيهم اللون الأحمر الراقي وهى تشم وردة حمراء لتبدو الإطلالة مثيرة وفي غاية الروعة، كما نشرت خاصية ستوري أيضًا على انستجرام بنفس الإطلالة.

جورجينا أيضًا قامت بنشر صورة لها في عرض البحر بالبكيني وقامت بالتعليق على الصورة قائلة “هاكونا مطاطا” وهى الجملة الشهيرة في الفيلم الكارتوني “الأسد الملك”.

جورجينا رودريجيز، صاحبة الـ 26 ربيعًا، كانت قد نشرت اليوم مقطع الفيديو على حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، منذ قليل، والذى ظهر فيه اليخت وهو يسير بسرعة فائقة داخل المحيط.

وفي سياق متصل، أوضحت تقارير صحفية إيطالية أن الدون كريستيانو رونالدو، قد يعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد 11 عامًا من رحيله فى صيف 2009 عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى لنادي ريال مدريد الإسبانى، لكن هذه المرة بألوان نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، أوضحت أن كريستيانو رونالدو سيكون أول عملية شراء فى مشروع نادي نيوكاسل يونايتد الجديد، والذى سيكون مملوكًا لصندوق الاستثمار السعودي، لكن صفقة الاستحواذ لم تكتمل إلى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…