‫الرئيسية‬ آخر الأخبار أزمة جديدة بسبب البوركيني في الساحل الشمالي

أزمة جديدة بسبب البوركيني في الساحل الشمالي

أثار مقطع فيديو تم نشره على تويتر غضب كبير بين المصريين بسبب اشكال وقع بين نزلاء إحدى القرى في الساحل الشمالي في مصر، بسبب نزول سيدة إلى المسبح بالمايوه الشرعي “بوركيني”.

وانتشر مقطع الفيديو هذا عبر مواقع التواصل، وما سمع فيه كان أن رواد المسبح، يقولون للسيدة إن المادة القماشية التي صنع منها المايوه غير ملائمة، فيما دافعت الفتاة عن وجهة نظرها، موضحة أنها ترتدي المايوه الشرعي حتى في مسابح كاليفورنيا في الولايات المتحدة، متهمة رواد المسبح بأن هذا تعدي وسخرية.

وكانت هناك دعوات خلال مقطع الفيديو لتقبل الآخرين بجانب الاستمتاع باليوم الصيفي وبأشعة الشمس وترك الخلافات.

وتطور الإشكال بين رواد المسبح الذين اعتبروا أن المايوه على حد وصفهم بأن “شكله وحش”، وذلك ما دفع عناصر الأمن في المسبح إلى التدخل وفض الإشكال.

ردود الأفعال كانت كبيرة على هذه الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على “تويتر”، حيث اعتبر أحد المغردين أن الأمر يعد حرية شخصية، فيما شددّ آخر أن مناطق ساحلية أخرى في مصر ترفض ارتداء السيدات للبيكيني.

وقالت ناشطة على حسابها : “تخيل لما تبقى المايوه الشرعي، في بلد غير مسلمة، دولة عالم تاني مش تالت، و تبقى مرتاح اكتر!، و عارف ان ماحدش يستجري يبصلك اصلا، ولا يقول لك ايه اللي انت لابسه دة، مع اني ممكن اكون بالنسبالهم نازلة اصلح المجاري .. بس انت حر !”.

وقام ناشط آخر بالسخرية من الوضع الحالي والجدل القائم، مقللاً من التريند الجديد بشأن البكيني والبوريكيني، قائلاً “المصريون يتناقشون بشأن البيكيني والبوركيني”.

يارا نعوم زوجة عماد متعب أيضًا أثارت جدل واسع بسبب أمر مشابه ولكن لم يكن في الساحل بل كان في الغردقة، حيث نشرت إحدى السيدات على صفحتها، اتهام يفيد بأنّ يارا نعوم قامت بالتعدي بالألفاظ غير المقبولة والسخرية من مربية الأطفال التي تعمل لديها، وحاولت منعها من النزول إلى حمام السباحة.

لقراءة الموضوع بالكامل فيمكنك أن تقرأه من خلال هذا الرابط ……. بنات مصر تستعين بـ «كيم كاردشيان» للرد على يارا نعوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …