‫الرئيسية‬ آخر الأخبار نادية علي تعلن عن سبب اعتزالها وتكشف تفاصيل جديدة عن عملها

نادية علي تعلن عن سبب اعتزالها وتكشف تفاصيل جديدة عن عملها

عقب اعنزالها وابتعادها عن الأضواء، ممثلة الأفلام الإبـــ،ـــاحـــ،ـــيـــ،ــــة السابقة «ناديا علي»، الباكستانية الأصل الأمريكية الجنسية، قرر أن تكشف تفاصيل جديدة عن عملها قبل لإعلانها الاعتزال والتوبة.

«ناديا علي»، هى إحدى أبرز نجمات التعري داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فقد لمع نجم ناديا في وقت قصير، لتنتقل منه إلى عالم تصوير الأفلام الإبـــ،ـــاحـــ،ـــيـــ،ــــة، ونجحت في أن تكون بين أشهر الممثلات خلال فترة وجيزة كانت خلال السنوات القليلة الماضية قبل أن تعلن اعتزالها.

لقاء مطول جمع ناديا علي مع موقع «ديلي بيست» الأمريكي، كشفت فيه الباكستانية الأصل الأمريكية الجنسية، عن العديد من المفاجأة التي تمارس داخل ذلك العالم الذي به الكثير من الغموض على حد وصفها.

ممثلة الأفلام الإبـــ،ـــاحـــ،ـــيـــ،ــــة المعتزلة، كانت قد أعترفت أن صناعة الأفلام التعري بها الكثير من العــ،ــنــ،ــصــ،ــريـــ،ـــة، وأستدلت بذلك على أن صناع الأفلام كانوا يصرون دائما على أن ترتدى الحجاب في الفيلم خلال الممارسة لتشويه صورة المحجبات، ذلك الأمر تسبب في تلقيها تهديدات ، ومنعها من دخول باكستان.

وقالت «ناديا علي» خلال التصريحات أنها كانت قد أعلنت عن اعتزال مهنة التمثيل في الأفلام الإبـــ،ـــاحـــ،ـــيـــ،ــــة، مشددة على أن اعتزالها التعري جاء بضغط من والدتها وشقيقتها، مشددة على أنها ندمت ندماً شديداً على دخولها مجال التعري.

وأنهت «ناديا علي» حديثها متحدثة عن عملها الجديد بعد اعتزالها، وأوضحت أنها افتتحت صالون للتجميل يتخصص بإطالة شعر النساء، وهي مهنة تدربت عليها وحصلت على شهادة تؤهلها لإدارة محل متخصص بشأنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …