‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بالفيديو والصور .. جورجينا تبهر متابعيها في عرض البحر !

بالفيديو والصور .. جورجينا تبهر متابعيها في عرض البحر !

عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لازالت تبهر متابعيها وجمهورها بصورها ومقاطع الفيديو التي تنشرها خلال قضاء عطلتها الصيفية مع زوجها وأولادها.

ونشرت جورجينا فيديو اليوم من داخل اليخت الفاخر الذي أستقلته منذ أيام مع صديقها رونالدو وعائلته في البحر ليقضون عطلتهم الصيفية.

كما نشرت صور جديدة لها وبدت في غاية الجمال في هذه الصور التي أرتدت فيهم اللون الأحمر الراقي وهى تشم وردة حمراء لتبدو الإطلالة مثيرة وفي غاية الروعة، كما نشرت خاصية ستوري أيضًا على انستجرام بنفس الإطلالة.

جورجينا أيضًا قامت بنشر صورة لها في عرض البحر بالبكيني وقامت بالتعليق على الصورة قائلة “هاكونا مطاطا” وهى الجملة الشهيرة في الفيلم الكارتوني “الأسد الملك”.

جورجينا رودريجيز، صاحبة الـ 26 ربيعًا، كانت قد نشرت اليوم مقطع الفيديو على حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، منذ قليل، والذى ظهر فيه اليخت وهو يسير بسرعة فائقة داخل المحيط.

وفي سياق متصل، أوضحت تقارير صحفية إيطالية أن الدون كريستيانو رونالدو، قد يعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد 11 عامًا من رحيله فى صيف 2009 عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى لنادي ريال مدريد الإسبانى، لكن هذه المرة بألوان نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، أوضحت أن كريستيانو رونالدو سيكون أول عملية شراء فى مشروع نادي نيوكاسل يونايتد الجديد، والذى سيكون مملوكًا لصندوق الاستثمار السعودي، لكن صفقة الاستحواذ لم تكتمل إلى الآن.

الشبكة الإيطالية الشهيرة أكدت على أن رونالدو كان قد اتفق شفهيًا مع المسئولين المنتظرين لنادى نيوكاسل يونايتد، والذين يقتربون بشكل كبير من الاستحواذ على النادي، وهو المشروع الذي يحلم به محمد بن سلمان ولي العهد في السعودية.

جدير بالذكر أن هناك تكهنات بأن عقد كريستيانو رونالدو لدى نيوكاسل سيكون لمدة عامين، مع إمكانية السماح لصاروخ ماديرا بالمغادرة بعد موسم واحد فقط من أجل إنهاء حياته المهنية فى الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …