‫الرئيسية‬ آخر الأخبار إنقلبت ضدها .. إتهام وموجة غضب ضد “رانيا يوسف” بسبب صورة !

إنقلبت ضدها .. إتهام وموجة غضب ضد “رانيا يوسف” بسبب صورة !

الفنانة المصرية رانيا يوسف، تعرضت لهجوم قوي من مستخدمي المنصة الإجتماعية “تويتر” لنشرها صورة مرتدية الحجاب على صفحتها “تويتر”.

بعض المتابعين اتهموا رانيا يوسف بالسخرية من الحجاب وازدراء الأديان بصفته رمزاً إسلامياً، وهذا بعدما نشرت صورتين لها إحداهما بالحجاب لشخصية قدمتها من خلال أعمالها، وأخرى لها بدون الحجاب من جلسة تصوير، كما كتبت على الصورة الأولى: “لما تكونوا مرتبطين”، وعلقت على الصورة الثانية: “أول ما تفركش معاها”.

وتسببت الصور بموجة غاضبة من التعليقات، حيث كتب أحدهم: “سخيفه جدا دي سخرية م المحجبات الست المصرية المحترمه مش بتقلع لما تفركش”.

وكتب آخر أيضًا: “‏‎إسفاف هذيل و مبتذل منك كونك ممثلة معروفة المفروض تكون قدوة حسنة لعامة الناس وأنا أشك في ده بسبب لبسك العريان على طول و يطلع ده منك يبقى إسقاط كبير تتحمليه لوحدك…(عيب)”.

وقال آخر: “‏‎أستاذه رانيا بحاول أحترمك فحاولي تحترمي نفسك الحجاب ما بينقصش جمال ولا إحنا عشان نبان جمال لازم نبقي الصورة التانية أرجوكِ فكري انتِ بتعملي إيه ربنا يهديكِ”.

وتوالى الهجوم على رانيا يوسف حتى قامت بحذف التغريدة بعد نشرها بوقت قليل وذلك بعد أن تطور الأمر وأصبح هناك مئات الحسابات تقوم بمهاجمتها.

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تخوض تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “الحرامى” ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات.

وتشترك فى بطولته إلى جانب الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ويشارك فى بطولته كارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

وفى سياق متصل تستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير الموسم الثانى من مسلسل “الآنسة فرح” الذى تم عرضه بداية العام الجارى، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin”.

ومن المقرر أن يتم عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …