‫الرئيسية‬ آخر الأخبار قبلة وحضن بين الفيشاوي وزوجته يخطفان بها الأنظار

قبلة وحضن بين الفيشاوي وزوجته يخطفان بها الأنظار

قام الفنان أحمد الفيشاوي بمشاركة متابعيه وجمهوره، بمجموعة صور جديدة يظهر من خلالها بصحبة زوجته ندى الكامل وهو يقبلها ويحتضنها في منزلهما.

وظهر الفيشاوي في الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، وهو يقبل ويحتضن زوجته، ليحظى بإقبال كبير على الصور من قبل جمهوره ومتابعيه خلال دقائق من نشرها.

على جانب آخر يواصل الفيشاوى تصوير مشاهد فيلمه الجديد “30 مارس” حيث نشر على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام مجموعة صور من كواليس الفيلم تجمعه مع الفنان خالد الصاوى والمخرج خالد موسى معلقًا عليها: “كواليس فيلم 30 مارس”.

فيلم “30 مارس” ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي.

بالإضافة إلى كلاً من إنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن لينا نجلة الفنان أحمد الفيشاوي قد خرجت منذ أسابيع قليلة عن صمتها هي ووالدتها هند الحناوي، وقررا معًا نشر صورًا عائلية لطفل يبلغ من العمر 8 ‏سنوات واسمه “تيتوس” الفيشاوي قالا إنه أخ غير شقيق للينا.

هند الحناوي، قد نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لابنتها لينا وأخيها، وقامت بالتعليق على هذه الصورة قائلة :”لينا الفيشاوي وتيتوس الفيشاوي، صورة ‏قديمة من يونيو 2019، ننتظر رؤيتك في يوليو 2020”.

جدير بالذكر أن الظهور الأول لاسم “تيتوس” ابن أحمد الفيشاوي يعود إلى العام الماضي وذلك بعد تداول صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‏والحديث عن كونه ابن أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة الألمانية دينيس وولمان، ولكن الممثل المصري لم يؤكد أو ينفي تلك ‏الأخبار‎.‎

أحمد الفيشاوي يشرب من نفس الكأس، حيث كانت قضيته الشهيرة في عدم اثبات نسب لينا بنته له في بداية الألفينات قد أثارت الجدل، قبل أن تحكم المحكمة لصالح هند الحناوي في نسب ابنتها لينا لأحمد الفيشاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…