‫الرئيسية‬ آخر الأخبار رد فعل رضوى الشربيني على خيانة زوجة ويل سميث

رد فعل رضوى الشربيني على خيانة زوجة ويل سميث

الإعلامية رضوى الشربيني، قامت بالتعليق على اعترفات جادا بينكيت سميث بسبب خيانتها لزوجها ويل سميث مع مغني الراب أوجست ألسينا.

وكتبت رضوى عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة Twitter:”الناس عماله تقول رضوى فين من واقعة خيانة ويل سميث، الخيانة محرمة سواء على الراجل او ست وغير مقبولة وملهاش اى مُبرر،”.

وأضافت : “فطبيعي انى معلقش على خيانة زوجة لى زوجها لانها تستاهل اقصى جزاء الواحد ممكن يحكم عليها، الحرية اللى بتتمتع بيها المرأه هى قيود من الدين والاخلاق مش خيانة وقلة ادب”.

يذكر أن خلال حلقة من برنامج جادا بينكيبت Red Table Talk، التي قد استضافت فيها زوجها ويل سميث اعترفت جادا خلال الحلقة وعلى الهواء أنها كانت على علاقة مع مغني الراب أوجست ألسينا خلال فترة انفصالهما قبل 4 سنوات من الآن.

جادا أعربت عن انزعاجها كثيرا من بعض الأخبار المتداولة التي تفيد بأن ويل أعطاها الاذن للدخول في تلك العلاقة موضحة أن هذا الأمر يخصها وحدها في ذلك الوقت.

وتابعت جادا : “شعرت بألم شديد واحباط من الداخل، لقد كنت أبحث عن الشعور بالرضا في علاقتي مع أوجست .. لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بالرضا”، مشددة على أنها لم تتحدث معه منذ ذلك الحين.

هذه المقابلة جاءت بعد زيادة التكهنات في العديد من المواقع الاخبارية، وذلك بعد مقابلة أجراها مغني الراب أوجست ألسينا موضحًا أنه كان على علاقة بزوجة ويل سميث وأنه أعطاه مباركته مما أثار تكهنات حول طبيع زواج سميث وجادا.

ويل سميث، كان قد استمع إلى حديثها وقرر أن يسامحها على هذا الأمر، وتصالح كلاً منهما على الفور، ويل سميث وجادا لديهما ابنان ووصلا إلى مرحلة الحب غير المشروط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …