‫الرئيسية‬ آخر الأخبار إطلالة رقيقة وجذابة لياسمين عبد العزيز تخطف الأضواء

إطلالة رقيقة وجذابة لياسمين عبد العزيز تخطف الأضواء

خضعت النجمة ياسمين عبد العزيز لجلسة تصوير جديدة حيث ظهرت خلالها بإطلالة رقيقة وجذابة.

و ظهر النجم ياسمين عبد العزيز خلال الجلسة فستانا أبيض جذابا أظهرها في كامل أناقتها ونشرت صورا من الجلبة عبر حسابها على “إنستجرام” وتفاعل معها الجمعور بالإعجاب والتعليقات الإيجابية.

على جانب آخر يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “ونحب تاني ليه” والذي حقق نجاحا مقبولا.

وفي سياقه، قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتحذير جمهورها من حساب مفبرك يروج أخبارا كاذبة وينقل تصريحات غير صحيحة على لسانها بموقع “تويتر”، ونشرت ياسمين عبد العزيز على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، صورة من الحساب المزور ويدعى على لسانها أنها حامل، وطالبت ياسمين متابعيها بعدم مشاهدة هذا الحساب، وعلقت قائلة: “الأكونت ده منتحل شخصيتي”.

حيث في وقت سابق كانت النجمة ياسمين عبد العزيز قد مازحت زوجها النجم أحمد العوضى من خلال نشر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، تشير إلى علاقة زيادة الوزن بالحب حيث جاء مكتوب فيها : “في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ”، ليرد العوضي خلال التعليقات ويكتب لها : “ده انت كده مع الشخص صح الصح”، قبل أن ترد عليه ياسمين عبد العزيز “بحبك”.

حيث في وقت سابق تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز محرك البحث جوجل، بعد أن تداول عدد من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضى، يرتديان ‏فيها ملابس رياضية، بينما ظهرت ياسمين بوزن زائد، لفت انتباه المتابعين مما أثار ‏تساؤلات حول حمل ياسمين عبد العزيز، وأن الزوجين يستعدان لاستقبال أول مولود ‏لهما.‏

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت في السباق الرمضاني بمسلسل “ونحب تاني ليه”، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، ‏وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته شريف منير وكريم فهمي، وسوسن بدر، ‏وتار عماد، وعدد كبير من النجوم. وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا.‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بـ «هوت شورت أحمر» على البحر !

الفنانة المتألقة رانيا يوسف، أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية…