‫الرئيسية‬ آخر الأخبار رونالدو وجورجينا يشعلان السوشيال ميديا بصور من شواطئ جزيرة ماديرا

رونالدو وجورجينا يشعلان السوشيال ميديا بصور من شواطئ جزيرة ماديرا

عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، شاركت متابعيها بصور جديدة من عطلتهما اليوم، على شواطئ جزيرة ماديرا بصحبة أطفالهما.

جورجينا نشرت صورًا من رحلتهما الصيفية اليوم على حسابها الشخصي “إنستجرام”، والتي ظهرت داخل أحد القوارب التي قاما باستئجارها، وصورة اخرى برفقه رونالدو وابنهما.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن أن الشرطة البرتغالية تحقق فى واقعة بطلها ابن كريستيانو رونالدو، البالغ 10 سنوات، بعدما ظهر فى مقطع فيديو أثناء قيادته دراجة مائية بمفرده فى نزهة بحرية برفقة عائلته على شواطئ جزيرة ماديرا مسقط رأس نجم يوفنتوس الإيطالى وعائلته.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نجل رونالدو قد يتعرض لغرامة مالية حيث ينص القانون فى البرتغال على أن قيادة الدراجة المائية بدون رخصة يتسبب فى غرامة من 268 إلى ألفين و688 جنيها إسترلينيا، وفى حال وجود مجموعات أو أكثر من شخص فقد تصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

جورجينا كانت قد ظهرت أمس في مقطع الفيديو وهي تؤدي رقصة ” جريئة ومثيرة”، وكان ذلك قبل بدء التمارين الرياضية مع مجموعة من الفتيات.

الفيديو حتى الآن حقق رقم كبير من المشاهدة يبلغ أكثر من 7 مليون مشاهدة، علما أن صفحة جورجينا (26 عاما) تحظى بمتابعة أكثر من 19 مليون شخص، كما نال الفيديو أعجاب أكثر من مليون و280 ألف متابع على حسابها بـ “إنستجرام”.

وكانت جورجينا قد وضعت ستوري لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” موجهة سؤال للجمهور : “كم برأيكم أبلغ من العمر، 15 سنة أم 26 سنة؟”.

كما نشرت جورجينا صورة على انستجرام وهى تظهر في الصورة إلى جانب ثلاثة من أطفال رونالدو، وأرفقتها بكلمة “ماما” لتحظى الصورة بإعجاب أكثر من مليون شخص خلال ساعات قليلة.

جورجينا أيضَا كانت قد أثارت جدلاً كبيرًا مؤخرًا بشأن خطوبتها بشكل رسمي من رونالدو، وذلك بعدما نشرت صورة ترتدي فيها خاتم وهى نائمة على يخت بالبحر.

الصحف في الفترة الأخيرة قد أشارت إلى أنه خاتم الخطوبة ولكن موقع الديلي ميل أكد على أن رونالدو، ورغم العلاقة الجيدة الذى يحظي بها مع جورجينا، ولكنهما لم يصلا لمرحلة الخطوبة الرسمية بعد.

كما نشرت عارضة الأزياء الإسبانية صورة وهى تستجم بالبحر بإطلالة جذابة مرتدية “جلد النمر” ونالت الصورة على اعجاب الملايين من متابعين جورجينا.

وفي سياقه، نشرت جورجينا صورة خلال الأسبوع الماضي بصحبة كريستيانو رونالدو صورة تجمعهما معًا عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، بدا أنها تم التقاطها أثناء استمتاعهما بالعطلة الصيفية، كما علقت عليها برسالة رومانسية وجهتها إليه قالت فيها، “الشيء الوحيد الذى أحبه أكثر منك هو نحن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بـ «هوت شورت أحمر» على البحر !

الفنانة المتألقة رانيا يوسف، أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية…