‫الرئيسية‬ آخر الأخبار إطلالة جذابة لغادة عبد الرازق بصحبة زوجها

إطلالة جذابة لغادة عبد الرازق بصحبة زوجها

الفنانة غادة عبد الرازق، لازالت تمضي إجازتها الصيفية بصحبة زوجها مدير التصوير هيثم زينيتا، كما نشرت خاصية ستوري على انستجرام يبدو وأنها احتفالا بعيد ميلاد الفنانة القديرة ( 6 يوليو ).

غادة عبد الرازق، نشرت صورة لها بصحبة زوجها، وكانت ترتدي فستانا صيفيا بسيطا باللون الأبيض وخطوط سوداء وزرقاء، ووجهها ظهر بدون مكياج تماما.

ويذكر أنها المرة الـ 12 التي تتزوج فيها الفنانة غادة عبد الرازق وذلك كان الشهر الماضي عندما أعلنت عودتها لطليقها مدير التصوير هيثم زنيتا، أثناء تصوير مسلسلها “سلطانة المعز” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى.

وبالحديث عن قصة حب غادة عبد الرازق وهيثم زينتا، أوضحت التقارير الصحفية أن علاقة الحب جمعت بينهما عام 2013 أثناء تصويرها مسلسل “حكاية حياة” الذي شارك فيه بدوره مدير تصوير.

هذه العلاقة انتهت بالزواج وقتها إلا أنهما انفصلا بعد مدة قصيرة، وبعد مرور 7 سنوات تقريباً عاد الحب من جديد ليدق باب غادة عبد الرازق، لتتزوج هيثم زينتا مرة أخرى أثناء عملهما مرة أخرى في مسلسل “سلطانة المعز”.

وكانت غادة عبد الرازق قد أعلنت عن زواجها من هيثم زينتا خلال شهر رمضان، وفي أثناء استكمال تصوير مسلسلها سلطانة المعز، وأتمت مراسم الزواج في حفل زفاف بسيط، وكان ذلك بعد عيد الفطر المبارك.

وأوضحت الفنانة الكبيرة أن مشهد حنتها في مسلسل سلطانة المعز كان حقيقياً، حيث تم حينها الاحتفال بزواجها من مدير تصوير العمل هيثم زينتا.

جدير بالذكر أن غادة عبد الرازق كانت قد تزوجت 11 مرة خلال حياتها، وكان أول زواج لها في عمر 17 عاما، حيث كانت الزيجة الأولى هي التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج، قبل أن تكملهم 12 بعد عيد الفطر.

وكانت الفنانة القديرة قد أكدت في وقت سابق أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…