‫الرئيسية‬ آخر الأخبار رانيا يوسف تستعين بوالدتها للدفاع عن الفتيات !

رانيا يوسف تستعين بوالدتها للدفاع عن الفتيات !

الفنانة رانيا يوسف، قامت بالتعليق على ما يحدث من انحلال اخلاقي في الآونة الأخيرة، موضحة أنها تدعم الفتيات في المطالبة بحقوقهن وعدم السكوت عن مثل هذه الجرائم التي يتعرضن لها.

وقالت رانيا يوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة mbc مصر، أنها في حالة ذهول بسبب ما وصلت إليه أخلاق الكثيرين، خاصة في التعامل مع المرأة.

وأكملت : “أنا بحب بلدي، ولكن ما يحدث في الوقت الحالي مش أخلاق بلدي اللي اتربيت عليها.. أنا ست من مصر الجديدة، كنت بنزل بشورت وكنت بلبس زي ما بلبس”.

وأوضحت رانيا يوسف : “أمي زمان كانت بتلبس قصير ومفتوح ومحدش فكر يتعدى عليها .. لما كان في مايوهات وشورتات وأفلام فيها ده مكنش حد بيضايقهم .. ليه دلوقتي ده بيحصل”.

وواصلت الفنانة المصرية: “أنا هنشر صور يومية لكل من يضايقني وبجمع داتا كويسة وهروح أقدم بلاغ رسمي لكي أشجع البنات يعملوا ده وإنهم يفصحوهم وميسكتوش”.

رانيا يوسف قد كشفت عن أنه تم الاعتداء عليها وكتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” : “نعم تعرضت لذلك الأمر .. فهى ظاهرة تعاني منها كل امرأة منذ سنوات طويلة ولازالت نعاني منها حتى هذه اللحظة، وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان”.

وأضافت الفنانة المصرية : “حادثه الشاب الذي قام بالاعتداء على أكثر من فتاة ليست فردية، ولكن هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التعدى على الفتيات في الفترة الحالية لمجرد أنه الأقوى .. وهذا غير صحيح!”.

رانيا يوسف طالبت بقانون رادع وسريع للتعدي على الفتيات بكل أنواعه في مصر، وخاصة ممارسة ذلك الأمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي “ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا، على حد وصفها، مضيفة: “ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي معتدي بالبلاغ فورا عنه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …