‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ياسمين صبري تطلب ربع مليون دولار للظهور مع عمرو أديب .. والأخير مصدوم

ياسمين صبري تطلب ربع مليون دولار للظهور مع عمرو أديب .. والأخير مصدوم

الفنانة المصرية ياسمين صبري، انتظرت الفرصة المناسبة للعودة إلى السينما خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن غابت عنها العام الماضي والحالي لمشاركتها في الأعمال الدرامية.

ياسمين صبري قد أشارت إلى أنه لا مساومة على عودتها إلى السينما وتترقب بفارغ الصبر للمشاركة بفيلم جديد ولكن بشرط أن يكون الفيلم من بطولتها.

فيلم “ليلة هنا وسرور” كان أخر أفلام ياسمين صبري، وكان مع الفنان محمد إمام، وهي التجربة السينمائية الثانية للفنانة الشاب وذلك بعد فيلم “جحيم في الهند” الذي كانت قد قدمته أيضًا مع محمد إمام.

وأوضحت تقارير فنية أن ياسمين صبري طلبت أجرًا بلغ 250 ألف دولار ( ربع مليون دولار ) لتكون ضيفة في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “MBC مصر” في أحد أيام عيد الأضحى المبارك الذي يصادف نهاية الشهر الجاري ( 31 يوليو ).

وأكدت التقارير أن المفاوضات بين القائمين على البرنامج مع الفنانة قد توقفلت بسبب طلبها هذا الأجر الذي تم وصفه بـ “الخيالي”، وهو يعادل 4 مليون جنيه مصري.

عمرو أديب أصيب بصدمة حينما علم بالأجر الذي طلبته ياسمين لتكون ضيفة معه، فما كان من الأول إلا أن أخبر فريق الإعداد بأن يبلغوا الفنانة بعرض أجر عليها يصل لـ 100 ألف جنيه مصري لقاء ظهورها، بما يعادل 6251 دولارًا، ولكن ياسمين صبري رفضت العرض مباشرة وأعتبرته إهانة لها.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد قامت بمشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها اثناء خضوعها لبعض التمارين المنزلية في حديقة منزلها، والتي ظهرت فيها في لياقة بدنية عالية.

وكانت ياسمين صبري الصورة التي التقطت في حديقة منزلها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وسرعان ما انهالت التعليقات والاعجابات على الصورة من قبل جمهورها ومتابعيها خلال وقت قصير من نشرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بستايل ميا خليفة .. هنا الزاهد تروج لهاتف صيني !

الفنانة المصرية، هنا الزاهد، قامت بالترويج لإحدى الشركات المصنعة لأجهزة الهاتف المحمول في …