‫الرئيسية‬ آخر الأخبار رانيا يوسف تتلقى رسائل من الجمهور .. وتنشرها وتوجه رسالة للفتيات

رانيا يوسف تتلقى رسائل من الجمهور .. وتنشرها وتوجه رسالة للفتيات

رانيا يوسف، الفنانة المصرية المتألقة، تعرضت لحملة من الشتائم البذيئة والغير أخلاقية بالمرة، وذلك بسبب هجومها على تصريحات الشيخ الأزهري عبدالله رشدي بشأن قضية الرأي العام الموجودة في مصر حاليًا.

وكان عبدالله رشدي قد أكد أنه ما يحدث مبدأ مرفوض ولكنه شددّ على أن ملابس الفتيات قد يكون دافع للشباب للاعتداء عليهن ولكن هذا ليس مبرر، ليتعرض الشيخ الأزهري لهجوم شرس بسبب لومه على ملابس الفتيات.

وشنت رانيا يوسف هجوم كبير على الشيخ عبدالله قائلة: “حضرتك لما تخاطب جمهور المسيئين وتقول لهم إن البنت تتحمل قدر كبير من المسئولية عن ذلك الأمر بسبب لبسها، أنت كده مش بتدعي لدين الله، أنت بتدعي لحدوث ذلك الأمر وبتدي المسيئين غطاء شرعي ومبرر لسلوكهم القذر”.

لتتعرض بعد ذلك رانيا يوسف إلى انتقادات شديدة دفاعا عن الشيخ عبدالله رشدي منتقدين الفنانة رانيا يوسف بأنها لا تفقه في الدين حتى تتحدث مشددين على أن ملابسها مكشوفة بجانب بعض الايحاءات المرفوضة والسيئة في كلامهم.

وقامت رانيا يوسف بتفعيل هاشتاج #ماتخافيش #افضحيهم، موجهة رسالة للفتيات بألا يخافوا وأن يفضحوا المسيئين قائلة ( اتكلمي أنشري متخافيش لا للسكوت .. قدموا بلاغات .. مفيش غلط في البلاغ.

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تخوض تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “الحرامى” ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات.

وتشترك فى بطولته إلى جانب الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ويشارك فى بطولته كارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

وفى سياق متصل تستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير الموسم الثانى من مسلسل “الآنسة فرح” الذى تم عرضه بداية العام الجارى، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin”.

ومن المقرر أن يتم عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.

تنتظر أيضًا الفنانة رانيا يوسف عرض الموسم الثانى من مسلسل “مملكة إبليس” على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وذلك بعد عرض الموسم الأول فى فبراير الماضى.

والعمل يشارك فىه كلاً من غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسى صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن رانيا يوسف اعتادت على ارتداء الفساتين المثيرة للجدل وذلك ظهر مرتين في عامي 2018 و 2019، وكانت هذه اللقطات قد أثارت غضب الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بـ «هوت شورت أحمر» على البحر !

الفنانة المتألقة رانيا يوسف، أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية…