‫الرئيسية‬ آخر الأخبار دلال عبد العزيز تشعر بالندم على فعلتها مع رجاء الجداوي!

دلال عبد العزيز تشعر بالندم على فعلتها مع رجاء الجداوي!

صرحت الفنانة دلال عبد العزيز لليوم السابع: “اللى مزعلنى إنها جات عندي بليل تحت البيت قبل ما تتعب بثلاث أيام وقالتلى أنا تحت البيت انزلى اشوفك اسلم عليكى قولتلها أنت بتهزري ده في كورونا وانا دخلت في سريري علشان أنام”، وهو ما جعلها لا تستطيع النزول لها ومقابلتها.

وأضافت دلال أن رجاء قامت بنفس الشىء مع ميرفت أمين ولكنها عندما اتصلت عليها كان هاتفها المحمول مغلقا فلم تستطع أيضا أن تراها.

حيث يعد الثلاثى رجاء الجداوى وميرفت أمين ودلال عبد العزيز من أشهر الصديقات فى الوسط الفنى حيث تربطهن صداقة قوية منذ سنوات، وكن دائمات اللقاءات والمقابلات سوياً.

كما أنهن من أصحاب الواجب الاحتماعى فلم تخل جنازة أو عزاء فى الوسط الفنى إلا وتجد الثلاثى سوياً يحضرن وتقديم الواجب إضافة إلى أنهن بعيداً عن الوسط الفنى تجدهن فى مقابلات وزيارات لبعضهن البعض.

يذكر أن جثمان الفنانة الراحلة رجاء الجداوي شيعت من مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالاسماعيلية وتم دفنها بمقابر البساتين بحضور عدد من الفنانين.

وعلى رأس الحضور، الدكتور أشرف زكى وإلهام شاهين وميرفت أمين ودلال عبد العزيز وفيفى عبده وبوسى شلبى ومفيدة شيحة وشيماء سيف وزوجها محمد كارتر ومحمد الشقنقيرى ومنير مكرم.

رجاء الجداوي ، تواجدت على جهاز تنفس صناعى اختراقى، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية. حيث أجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ دخولها العزل الصحى بمستشفى أبو خليفة فى 24 مايو الماضى، 3 مسحات تحاليل”pcr”

رجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هى ابنة اخت الفنانة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول فى مدارس الفرانسيسكان فى القاهرة.

الفنانة القديرة عملت فى قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطر المصرى فى عام 1958، وفى نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…