‫الرئيسية‬ آخر الأخبار “حاسة إني باربي النهاردة” .. نادين نجيم تعلق على صورة لها

“حاسة إني باربي النهاردة” .. نادين نجيم تعلق على صورة لها

فى أحدث صورة لها نشرت الفنانة نادين نجيم عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، معلقة “أشعر بأننى باربى، إجازة سعيدة للجميع”، وتأتى تلك الصورة بعدما كشفت منذ أيام عن خطتها للفترة المقبلة مع أبنائها.

أكدت نادين نجيم عبر حسابها على موقع إنستجرام بأنها تعيش فى بلد تفخر بما يتضمنه من مناطق ساحرة وخلابة، وبالتالى قررت الذهاب لزيارة تلك المناطق مع أبنائها، لتعرفهم على كل بقعة بها، واستدلت على ذلك بعدة صور من أحد المناطق الساحرة والخلابة فى لبنان.

وقامت الفنانة بنشر أكثر من صورة مع عائلتها معلقة “هيدا لبنان هيدى شلالات بعقلين … اجمل مناظر الطبيعة ببلدي الحبيب لبنان قررت ها السنة اكتشف انا وولادي جمال طبيعة لبنان بكل المناطق”.

وأكملت نادين نجيم : “لو ما في سفر بلبنان بتحس حالك سافرت الله يحمى بلدى وشعبه ويرجّع ايام العزّ لبلدنا ولأمان لكل اللبنانيين منستاهل نعيش بفرح ونتمتع ببلدنا من دون هم ومشاكل ونكد”.

يذكر أن الفنانة نادين نجيم كانت قد احتفلت فى وقت سابق بوصول متابعيها على حسابها على إنستجرام إلى 10 ملايين متابع، موجها الشكر لكل متابعيها على حبهم لها، وبهذه المناسبة خضعت نادين لجلسة تصوير مع أولادها على الثلج.

وكتبت نادين قائلة: “شكرًا لـ10ملايين متابع ومحب ومن عالي الجبال أقول لكم ان الله قد خصّني بحب الناس فما من شيء اجمل واقوى من ذلك لا بل هو أقوى سلاح”.

وأنهت الفنانة كلامها قائلة : “شكراً دائما وأبدا لمحبتكم وتقديركم ودعمكم لى خلال 11 سنة جوڤانى وهاڤن كمان بقولولكم شكراً على محبتكم لماما نادين الله يديم المحبة و يزيدها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…