‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بعد تجديد حبسها.. ريناد عماد : حلم الشهرة اوقعني في مستنقع الرذيلة

بعد تجديد حبسها.. ريناد عماد : حلم الشهرة اوقعني في مستنقع الرذيلة

قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، أمر بتجديد حبس المتهمة منة الله عماد وشهرتها ريناد عماد، 15 يوم على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “التيك توك” وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

الإدارة العامة للآداب، تمكنت من ضبط المتهمة “منة الله” داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك عقب رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على محتوى إباحي وخادش للحياء، بالإضافة إلى فيديوهات جنسية لها.

وواجهت النيابة، المتهمة بالفيديوهات الخاصة بها، وأعترفت بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأوضحت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هى وراء السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المتهمة طلبت أيضًا بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات وتدفع لهن المال من أجل استغلالهم، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكملت ريناد عماد أن هذه الشركات تقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها مشيرة إلى أن حلمها بالشهرة والثراء كان السبب الذي أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرزيلة وانها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة يبذلان قصارى جهدهما من أجل إيقاف هذه المهازل بجانب استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

بعد مودة وحنين .. إلقاء القبض على منار سامي

الإدارة العامة للآداب، تمكنت من إلقاء القبض على المتهمة “منار سامي” فتاة التيك توك، وذلك بسبب نشرها محتوى إباحي لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

القانون رقم 146 لسنة 2019، ينص على أنه في حالة نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء، ذلك الأمر يعرض صاحبه بالحبس مدة لا تزيد على سنتين بجانب توقيع غرامة لا تزيد عن 10 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين لكل من نشر صورا بقصد العرض إذا كانت خادشة للحياء العام، حسبما تنص المادة 178 عقوبات.

أما الدعوة بالإغراء للدعارة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيعاقب القانون عليها بالحبس مدة لا تزيد عن 3 سنوات بجانب غرامة لا تتجاوز 100 جنيه لكلاً من سولت له نفسه بإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور والدعارة أو لفت النظر وذلك وفقًا للمادة رقم 14 من قانون رقم 10 لسنة 1960.

الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، يعاقب القانون عليها بالحبس مدة لا تقل عن 6 شهور، وفرض غرامة مالية لا تقل عن 50 ألف جنيه ولا تتجاوز ال100 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين وذلك وفقًا للمادة رقم 25 من قانون 175 لسنة 2018.

القانون أيضًا يعاقب إنشاء حساب وإدارته على موقع الانترنت للتحريض على الفجور، وذلك بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ويشمل غرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 300 ألف أو بإحدى هاتين العقوبتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…