‫الرئيسية‬ آخر الأخبار صدمة جديدة لحنين حسام ومودة الأدهم داخل السجن !

صدمة جديدة لحنين حسام ومودة الأدهم داخل السجن !

المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حكمت اليوم الاثنين، بتأجيل نظر ثاني جلسات محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم و3 أخرين، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية، إلى جلسة 27 يوليو المقبل للحكم.

وكانت المتهمتان قد ظهرا بزي الحبس الاحتياطي، وقامت مودة الأدهم بإرتداء الحجاب، فيما التزم جمبع المتهمون بارتداء الكمامات خلال الجلسة، لتؤجل محاكمة الـ5 متهمين إلى جلسة يوم 27 يوليو المقبل.

وكانت المحكمة قد استمعت لأقوال كلاً من حنين حسام و مودة الأدهم حول إتهامها بشأن الاعتداء على القيم الأسرية، وظهرت مودة خلال جلسة المحكمة وهما يرتديان زي السجن الأبيض بجانب التزامها بإرتداء كمامة طبية.

مودة وحنين الفتيات التي أشتهرن على برنامج التيك توك يواجهان 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات، والاتهامات الـ9 هي: الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع بجانب الاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر.

ومن بين الاتهامات أيضًا، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، بجانب تلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق وذلك مقابل ما حققاه من مشاهدة، بالإضافة إلى نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور لزيادة نسبة المتابعين لهما.

التهم لم تنته بعد، فهناك تهمة خاصة بالعضوية بمجموعة “واتساب” لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، وتهمة أخرى تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، وأخيرًا تهمة الهروب من العدالة ومحاولة التخفى وتشفير هواتفهما وحساباتهما.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، قرر إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار إلى التحقيق داخل الجامعة، لاتهامهما بالقيام بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

الخشت قال إن الجامعة قد تلقت العديد من الرسائل حول قيام إحدى الفتيات تدعي انتماءها لجامعة القاهرة، بدعوة الفتيات بفتح الكاميرات في المنازل وتسجيل فيديوهات مقابل مبالغ مالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

من جديد .. فستان رانيا يوسف المكشوف يثير ضجة واسعة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “…