‫الرئيسية‬ آخر الأخبار ردود فعل ساخرة بسبب تصريحات ميا خليفة “المؤلمة” !
آخر الأخبار - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

ردود فعل ساخرة بسبب تصريحات ميا خليفة “المؤلمة” !

ميا خليفة، كشفت عن تعرضها لمضايقات من أحد المصورين خلال تصويرها لأحد الأفلام، مما أثار ذلك الأمر موجة سخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ميا خليفة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن أحد المصورين ويُدعى “كريستيان قام بالتحرش بها قبل بدء تصوير الفيلم، وأراد أن يغتصبها.

ميا خليفة سردت القصة قائلة: “طلب مني كريستيان أن أقوم بخلع الحجاب وملابسي الداخلية، ثم أقوم بالنظر إلى الحائط، بدأ قلبي يرتجف حينها وشعرت بالخوف بداخلي”.

وأضافت ممثلة الأفلام الأباحية اللبنانية : “أعرف أنه قد يكون من السهل عليك أن تقول “لقد مارست الجنس عبر الكاميرا، ما المشكلة الكبرى؟” ولكن عليك أن تفهم مستوى الخوف الذي تحس به المرأة حينما تشعر بالعجز”.

ميا خليفة قد علقت على هذه الواقعة قائلة: “لم أتحدث مطلقًا عن هذا الأمر من قبل، لأنني شعرت وكأنني لا يمكنني أن أحكي قصتي دون أن يسخر مني عامة الناس”.

وأنهت ميا خليفة ذو الأصول اللبنانية حديثها قائلة: “الآن .. أشعر بالأمان، وأشعر أيضًا بالحاجة إلى تفريغ بعض الأشياء التي كانت تطاردني دائمًا خلال فترة عملي القصيرة”.

وكان ظن ميا خليفة في محله، حيث أثارت تصريحاتها سخرية المتابعين، وفي ذلك كتب أحد المغردين تعليقًا على هذا الأمر : “قليلين الادب ما عندهم خوات”.

فيما نشر مغرد آخر مقطع لفيلم من أحد أفلام الممثل المصري محمد سعد، وهو يُرافع في قضية وتقف أمامه الفنانة حلا شيحا وهى تدعي العفة والشرف، وعلق: “المصور بالمحكمة”.

وقام آخر بالتعليق ساخرًا من تصريحات ميا خليفة : “لا صراحة ما يستحي على وجهه”، وغرد آخر : “هاذي الناس الفاهمه الوظيفه وظيفه واللعب لعب”.

فيما تسائل آخر مُستنكراً تصريحات ميا خليفة: “عاساس كان تصور برنامج مسابقات اطفال”، وقام مغرد آخر بالسخرية من التصريحات: ” عملها قائم على ذي الاشياء”.

ميا خليفة كانت قد أثارت الجدل مؤخرا بعد إعلانها الزواج من الطباخ السويدي الشهير، حيث قال زوجها روبيرت ساندبيرغ، إنه يرى إن عمل ميا كان عملا نبيلا.

وأضاف الطباخ الشهير إنه يتعامل مع الأمر ( عمل زوجته سابقًا في الإباحية ) على إنها “مهنة عادية”، وأعتبر أنها تضحي من أجل مستقبلها وأنها تقوم بعمل نبيل”.

وفي سياقه، كانت ميا خليفة قد نشرت صورة تجمعها مع الشيف السويدي روبيرت ساندبيرغ، وأظهرت ميا خلال الصورة خاتم الخطوبة، وكانت الفنانة اللبنانية تستعد للاحتفال بزفافها ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد أجّل هذا الحدث.

يذكر أن ميا خليفة قد وُلدت في لبنان، وكانت تسكن فيها، ولكن في عام 2000 انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث عاشت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في إل باسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

إقرأ أيضًا:-

ميا خليفة: من يريد شكل جسدي العلوي يبحث في أدوات المطبخ !

بالفيديو .. ميا خليفة تثير موجة سخرية بسبب مشهد “السلام”

فيديو .. مشهد ‏لـ مايا خليفة في مسلسل شارك فيه مصريون يستفز العرب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بيلا حديد لـ “إنستجرام” : لا يمكن أن تمحو التاريخ عن طريق إسكات الناس

لمشاهدة الخبر … أضغط هنا …