‫الرئيسية‬ آخر الأخبار لامبارد يتنبأ لجوهرة تشيلسي أن يكون محمد صلاح جديد

لامبارد يتنبأ لجوهرة تشيلسي أن يكون محمد صلاح جديد

فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي الإنجليزي، تحدث عن مستقبل نادي تشيلسي ولاعبيه، وذلك عقب تحقيق البلوز لفوزين مهمين بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأبرزهم الفوز على مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا.

ومن بين اللاعبين الذين أنهال عليهم لامبارد بالمديح كان لاعبه الأمريكي كريستيان بوليسيتش، مشيرا إلى أنه يتوقع وصوله لمكانة كلاً من نجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلنج وثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني.

بوليسيتش كان له تأثيرًا كبيرًا مع تشيلسي منذ عودة الدوري الانجليزي الذي كان قد توقف بسبب جائحة كورونا، حيث ساهم اللاعب الأمريكي في الفوز على أستون فيلا ومانشستر سيتي، ويعد ثاني هدافي الفريق في الدوري برصيد 7 أهداف في 13 مباراة شارك بها كأساسي.

وصرح لامبارد في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس : “أعتقد أن بوليسيتش بإمكانه أن يكون لاعبًا كبيرًا حقًا، لأنه في مثل هذا العمر الصغير كان قد شق طريقه في ألمانيا وقام بخطوة كبيرة، التوقعات مرتفعة ولكن يجب عليك إبقاء عمره قيد النظر حيث أن اللاعب عمره 21 عام فقط”.

وأضاف الأسطورة الإنجليزية: “ليس هناك شك في جودة بوليسيتش، هو حريص للغاية على التحسن أكثر فأكثر، هو جائع بشكل خاص في هذه اللحظة لأنه غاب بعض الوقت هذا الموسم بسبب الإصابة”.

وتابع لامبارد: ” إذا قمت بالنظر إلى اللاعبين الذين قاموا بهذه القفزة في مسيرتهم، فسيكون لدي بوليسيتش القدرة على الوصول إلى مستواهم، مثل محمد صلاح و ساديو ماني بجانب رحيم ستيرلينج، إنه يدرك العمل الذي يجب أن يؤديه للتطور”.

وأنهى أسطورة تشيلسي حديثه قائلاً : “بوليسيتش لديه موهبة كبيرة بالتأكيد، أنا مسرور لتواجده مع فريقي في هذه اللحظة، هو رجل يعمل بجد كل يوم، وعليه مستقبلاً أن يضع أعينه قدر الإمكان على المستوى الذي يمكن الوصول إليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…