‫الرئيسية‬ آخر الأخبار رانيا يوسف تثير الجدل بتجاهل الجميع بصور جديدة على البحر

رانيا يوسف تثير الجدل بتجاهل الجميع بصور جديدة على البحر

واصلت الفنانة رانيا يوسف إثارة الجدل أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية على البحر فى إحدى المدن الساحلية، حيث تشارك جمهورها ومتابعيها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بصورها أولًا بأول أثناء تجولها على الشاطئ.

وكانت رانيا يوسف قد ظهرت فى صورة جديدة نشرتها عبر حسابها على “تويتر”، وكانت ترتدى مايوه أصفر، وكاش مايوه مموه بألون جلد النمر.وقبعة خوص

وسبق و أن شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، صور لها على أحد الشواطئ، وظهرت مرتديه مايوه أبيض مثير، وهى تستمتع بأشعة الشمس، لكن ظهور رانيا يوسف، على الشاطئ فى هذه الصور أثار الجدل لعدة أيام بسبب إطلالتها الجريئة.

رد الفعل على السوشيال ميديا كان سريعًا عبر هاشتاج “مدام رانيا ” الذى تصدر التريند فى مصر عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، بعد ساعة واحدة من نشر الصور عبر حساب الفنانة.

وكانت قد ظهرت رانيا يوسف مرتدية مايوه أبيض مثير، وهى الصور التى تفاعل معها المغردون على “تويتر” بتغريدات ساخرة، مؤكدين أن رانيا يوسف تتعمد إثارة الجدل حولها بالصور المثيرة بعد أزمات فساتينها خلال العامين الماضيين.

وتلا ذلك، رد ساخر آخر من الفنانة ، على كل الانتقادات التى وجهت لها بعد صورتها بالمايوه الأبيض المثير، حيث أعادت نشر الصور التى كانت تكشف فيها عن ساقيها بشكل كامل.

ولكن هذه المرة بجانب صورة لشخصية كرتونية من حلقات المسلسل الكرتونى الشهير “توم وجيرى”، وهى تجلس على البحر، بنفس الهيئة التى ظهرت بها رانيا فى الصور لتشبهها بنفسها.

وتخطيًا لأزمة المايوه، شاركت النجمة رانيا يوسف، بعد ذلك، صور جديدة لها مع الجمهور وهى تستكمل إجازتها على البحر، حيث ظهرت ترتدى كاش مايوه أزرق.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تخوض تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “الحرامى” ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات.

حيث تشترك فى بطولته إلى جانب الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ويشارك فى بطولته كارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.

وفى سياق آخر تستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير الموسم الثانى من مسلسل “الآنسة فرح” الذى تم عرضه بداية العام الجارى، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكى “Jane the virgin”.

ومن المقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.

ايضًا تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض الموسم الثانى من مسلسل “مملكة إبليس” على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت، وذلك بعد عرض الموسم الأول فى فبراير الماضى.

والعمل يشارك فى بطولته غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسى صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف اعتادت على ارتداء الفساتين المثيرة للجدل وذلك ظهر مرتين في عامي 2018 و 2019، وكانت هذه اللقطات قد أثارت غضب الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…