‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بعد 3 أسابيع فقط .. حسن شاكوش ينفصل عن خطيبته !
آخر الأخبار - أخبار المشاهير - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

بعد 3 أسابيع فقط .. حسن شاكوش ينفصل عن خطيبته !

والد خطيبة المطرب الشعبي حسن شاكوش، أعلن اليوم عن فسخ خطبة ابنته، بعد فترة قصيرة من خطوبتهما حيث استمرت فقط لـ 3 أسابيع، ولم يتم توضيح سبب انفصالهما إلى الآن.

والدها حسين عوف العدوي صورة تجمعه بابنته، نشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها”.

وأضاف والدها : “سامحيني يا حبيبتي إني مش إديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك، واللي جاي إن شاء الله أحسن، وربنا يختارلك الصالح حبيبت قلبي، بنت أبوها”.

وفي الساعات الماضية، تداول أنباء حول فسخ خطبتهما، ولكن على الرغم من ذلك نفى “باله” مدير أعمال حسن شاكوش ذلك الأمر، قائلًا أن ما يتم تداوله غير صحيح وما هو إلا شائعات، وعارِ من الصحة.

حسن شاكوش، واجه مشكلة مؤخرًا وهي منع طرح أغنيته “الديو” التي تجمعه بالفنان أحمد سعد، والأغنية تحمل عنوان “100 حساب”، وذلك بناءً على رغبة نقابة المهن الموسيقية، بسبب عدم تقنين أوضاع حسن شاكوش أوضاعه بعد مع النقابة.

وكان شاكوش قد احتفل منذ أسابيع قليلة بخطوبته، وبالتحديد في يوم الأحد 7 يونيه الجاري على فتاة من خارج الوسط الفنى، داخل إحدى فيلات مدينة نصر، وهذه الفيلا مملوكة لأحد الأصدقاء المقربين من شاكوش.

حفل الخطوبة كان قد اختصر على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، وكان “شاكوش” قد أشترط على جميع الحضور بعدم التقاط أى صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض إلى أي مشاكل.

وجاء قرار شاكوش بسبب الإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة مرض فيروس كورونا المستجد بمنع أى تجمعات، وكان شاكوش قد رقص مع خطيبته على أغنيتى “بنت الجيران”، و”عود البطل”، وسط رقص وهتاف الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ياسمين صبري تبهر متابعيها بإستعراض خاص للياقتها البدنية

قامت الفنانة ياسمين صبري بمشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها اثناء خضوعها لبعض التم…