‫الرئيسية‬ آخر الأخبار شاكيرا تتجاهل كورونا بالاستمتاع بالبحر مع الأطفال

شاكيرا تتجاهل كورونا بالاستمتاع بالبحر مع الأطفال

عدسات المصورين تلتقط صورًا للنجمة العالمية الكولومبية شاكيرا وهي تستمتع بالبحر والشمس واللعب مع طفليها ساشا ، وميلانو وذلك على شاطئ برشلونة.

حيث ظهرت بكامل حيويتها ورشاقتها رغم توقف التدريبات والحفلات والحظر المنزلي، إلا أنها فيما يبدو كانت حريصة على ألا تكتسب وزنا إضافيا أثناء الحظر.

يذكر أن شاكيرا تشارك عددا من النجوم حفلا ينقله التلفزيون ويعرض على مواقع التواصل الإجتماعي غدا السبت 27 يونيو، لجمع التبرعات للمساعدة في محاربة فيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك في إطار مبادرة مشتركة بين منظمة Global Citizen والمفوضية الأوروبية، وعلي رأس النجوم النجمة مايلي سايرس و جاستن بيبر وأشر وفريق كولد بلاي وعدد آخر من النجوم، كما سيقدم الحفل النجم دوين جونسون “ذا روك”.

و سينضم إليهم الممثل هيو جاكمان ولاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام والممثلة تشارليز ثيرون.

حيث تهدف المبادرة التي أُطلق عليها اسم“Global Goal: Unite for Our Future” إلى جمع مليارات الدولارات في شكل تبرعات خاصة وعامة للإسهام في الحد من تأثير الجائحة على المجتمعات المهمشة، وفقا لموقع “deadline”.

جدير بالذكر أن بيكيه زوج شاكيرا، يستعد لخوض مباراة هامة اليوم أمام سيلتا فيجو، ويواجه البارسا منافسة شرسة مع ريال مدريد، حيث يتساوا الفريقان في عدد النقاط، ويأمل كل فريقًا منهما في حصد لقب الدوري خاصة مع المنافسة الشرسة هذا الموسم.

وفي سياق متصل، نشر الحساب الرسمي لوكالة «Oh my goal» الأمريكية سؤالًا منذ أشهر قليلة على تويتر: «من يربح أموالًا أكثر من الآخر، شاكيرا أم جيرارد بيكيه؟».

انتهى الاستفتاء بفوز شاكيرا بنسبة كبيرة للغاية تخطت الـ70%. وبالرغم من صحة توقع الجمهور، فإن قناة على اليوتيوب قامت بنشر تقرير بعدها بأيام مفاده أن الفروق ليست ضخمة كما يظن البعض.

وأوضح التقرير إن الوضع على وشك التحول خلال أشهر قليلة للغاية ليصير بيكيه هو صاحب الدخل الثروة الأكبر؛ فبيكيه أكثر ثراءً مما تتوقعون بكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…