‫الرئيسية‬ آخر الأخبار بسبب “التحريض على الفسق” .. حبس سما المصري 3 سنوات

بسبب “التحريض على الفسق” .. حبس سما المصري 3 سنوات

محكمة الجنح الاقتصادية، منذ قليل، قضت بمعاقبة الراقصة سما المصري، بالحبس لمدة 3 سنوات، بجانب تغريمها مبلغ وقدره 300 ألف جنيه.

كما وضعت الشرطة سما المصري تحت مراقبة الشرطة، 3 سنوات، وذلك بسبب إدانتها بالتحريض على الفسق والفجور، والاعتداء على قيم المجتمع، خاصة مع المحتوى الذي تقدمه في برامج السوشيال ميديا بشكل عام.

المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بحبس المتهمة سما المصري على ذمة التحقيقات التي تجري معها، ونسبت لها النيابة العامة العديد من التهم وهى ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي.

ونسبت النيابة لسما المصري تهمة إتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، بجانب إعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، بالإضافة إلى اعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري.

كما أوضحت النيابة العامة أن سما المصري قامت بإنشاء وإدارة واستخدام تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية، وذلك بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

جدير بالذكر أن وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت تداولاً واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مُصورة للمتهمة مُخلة وخادشة للحياء العام.

كما ورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع فيسبوك عددا كبيرا من الشكاوى ضدها؛ بسبب نشرها تلك الصور والمقاطع، مُبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها؛ وبإحالة الإدارة تقرير بما أسفر عنه الرصد إلى النائب العام؛ فأمر باتخاذ إجراءات التحقيق.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي سياق متصل، بشأن الاعتداء على قيم مجتمعنا الشرقي المتدين، فهناك فتيات ظهرن من خلال برامج “تيك توك”، قامت النيابة بالقبض عليهم بسبب العديد من التهم وإليكم التفاصيل.

تأجيل النظر في قضية “فتيات تيك توك” لجلسة 29 يونيه الجاري.

حنين ومودة الفتيات التي أشتهرن على برنامج التيك توك يواجهان 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات، والاتهامات الـ9 هي: الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع بجانب الاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر.

ومن بين الاتهامات ، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، بجانب تلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق وذلك مقابل ما حققاه من مشاهدة، بالإضافة إلى نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور لزيادة نسبة المتابعين لهما.

التهم لم تنته بعد، بل هناك تهمة خاصة بالعضوية بمجموعة “واتساب” لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، وتهمة أخرى تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، وأخيرًا تهمة الهروب من العدالة ومحاولة التخفى وتشفير هواتفهما وحساباتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…