‫الرئيسية‬ آخر الأخبار في غياب رونالدو .. جورجينا ترقص مع شخص آخر بطريقة مثيرة !

في غياب رونالدو .. جورجينا ترقص مع شخص آخر بطريقة مثيرة !

عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رورديجيز، أثارت جدل واسع بسبب رشاقتها وأناقتها خلال رقصة مثيرة قدمتها مع رجلاً، بدا وكأنه يعلمها دروس للرقص، وذلك في صالة لتعليم رقص السالسا.

وظهرت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، بجسم رشيق وأنيق، وكانت خفيفة الحركة مع مدربها أثناء تأدية رقصة سالسا سويًا في الصالة، وبجسم انسيابي كانت جورجينا كثيرة التألق في الظهور بهذه الرقصة.

جورجينا، قبل معرفتها برونالدو كان يُقال أنها عملت كنادلة في بلدتها وهى “جاكا” شمال شرق إسبانيا ، قبل أن ترافق إحدى العائلات إلى بريستول في إنجلترا كجليسة، وأخيراً تواجدت في متجر غوتشي في مدريد ووُظفت كمُساعدة.

وكانت جورجينا راقصة أيضاً، ولكن منذ التقائها بكريستيانو رونالدو، تسعى إلى العمل كعارضة أزياء، من أجل الحفاظ على مظهرها العام الجديد، خاصة أنها دخلت في حياة واحد من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ.

رونالدو، منشغل أيضًا بمباريات الدوري الإيطالي، خاصة مع عودة النشاط، حيث عاد كأس إيطاليا، ووصل يوفنتوس إلى النهائي قبل أن يخسر من نابولي بقيادة مدربه جاتوزو في النهائي.

عاد الدوري الإيطالي أيضًا، ويتصدر يوفنتوس الكالتشيو برصيد 66 نقطة قبل ملاقاة ليتشي اليوم، وهناك فرصة لتوسيع الفارق بين أقرب منافسيه وهو لاتسيو إلى 7 نقاط، علمًا بأن لاتسيو سيلعب غدًا وفي حال فوزه سيبقى الفارق كما هو 4 نقاط حال فاز يوفنتوس اليوم.

جورجينا رودريجيز، قامت بمشاركة متابعيها عبر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي “إنستغجرام” صورة مع صديقها، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهما يستجمان تحت أشعة الشمس على متن ياخت.

وقامت جورجينا بالتعليق على هذا المنشور معلقة عليه قائلة: “الشيء الوحيد الذي أحبه أكثر منك، هو نحن”.

جورجينا نشرت صورة لها أيضًا مثيرة وجميلة كالعادة وهى في ميلانو حيث العاصمة الإيطالية لتثير هذه الصورة اعجاب الكثيرون نظرًا لإناقة جورجينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رانيا يوسف تودع الصيف على طريقتها الخاصة

الفنانة رانيا يوسف، قامت بمشاركة جمهورها بصور لها على البحر، لتودع آخر الأيام الصيفية، وكا…