‫الرئيسية‬ آخر الأخبار جورجينا لـ رونالدو: هذا ما أحبه أكثر منك

جورجينا لـ رونالدو: هذا ما أحبه أكثر منك

عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز، قامت بمشاركة متابعيها عبر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي “إنستغجرام” صورة مع صديقها، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهما يستجمان تحت أشعة الشمس على متن ياخت.

وقامت جورجينا بالتعليق على هذا المنشور قائلة: “الشيء الوحيد الذي أحبه أكثر منك، هو نحن”.

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، البالغ من العمر 35 عاما، قاد اليوفي للفوز على مضيفه بولونيا (2-0)، يوم الاثنين الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 27 من الدوري الإيطالي.

وأحرز رونالدو الهدف الأول “للسيدة العجوز” من ضربة جزاء، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 22 هدفا بين هدافي الكالتشيو ليحتل بذلك المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق 5 أهداف خلف المتصدر شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

جدير بالذكر أن جورجينا رودريجيز، صديقة رونالد عارضة الأزياء، قامت بنشر صورة على حسابها الرسمي في “إنستجرام” منذ أسبوع تجمعها بأطفالها، إضافة إلى أخيهم الأكبر جونيور، وقامت بالتعليق عليها لتهنئته بعيد ميلاده.

وقامت جورجينا بالتعليق على الصورة قائلة: “عيد ميلاد سعيد للأخ الأكبر في المنزل، أتمنى لك كل يوم أن تكون سعيدا جدا وأنك تتلقى الكثير من الحب، اليوم هو يوم خاص جدا للجميع .. أنا أحبك”.

كريستيانو رونالدو أيضًا قام بدوره بتهنئة نجله جونيور بمناسبة عيد ميلاده العاشر، حيث قام بنشر صورة تجمعهما معا، وقام بالتعليق عليها قائلا: “لا أصدق أن ابني عمره 10 سنوات.. مع مرور الوقت.. كنت دائما مصدر فخر للأب الذى يحبك كثيرا.. يوم سعيد.. أحبك جدا”.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس لديه مباراة اليوم بالدوري الإيطالي أمام ليتشي بالجولة رقم 28، واستفاد يوفنتوس من خسارة منافسه لاتسيو في المباراة الماضية أمام أتلانتا ليصبح الفارق 4 نقاط بين الفريقين قبل 11 جولة من نهاية الدوري الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أطوال الفنانات بالأرقام .. فنانات ستصدمك قصر قامتهن

أخبار الفنانين والفنانات يشغل دائما الجمهور أو الرأي العام، وهناك تفاصيل يغفل عنها المتابع…